محاضرة فيديو ورسائل نارية من حسام حسن للاعبى الاتحاد استعدادا للجونة

سيعقد العميد حسام حسن المدير الفني لفريق الإسكندرية ، لقاء بالفيديو مع لاعبيه مساء اليوم الأربعاء ، قبل ساعات قليلة من مواجهة الجونة.

يلتقي فريق الاتحاد الإسكندرية الكروي الأول مع نظيره الجونة ، غدا الخميس ، بملعب الإسكندرية ، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

أرسل حسام حسن رسائل نارية إلى لاعبيه قبل لقاء الفريق الساحلي ، وطلب منهم تصحيح ترتيب زعيم الثقر على الطاولة ، بينما يحتل الاتحاد المركز الثاني عشر في ترتيب ترتيب الدوري الممتاز المصري. بجمع 4 نقاط. الذي جمعه بالفوز في لقاء وتعادل في آخر. والهزيمة في مباراة أخرى ، فيما يأتي الجونة الحادي عشر بنفس عدد النقاط.

يعتزم العميد حسام حسن مدرب إسكندرية الاتحاد إجراء تعديلات وغربلة لخط الدفاع بعد ضعف مستوى الفريق في الجولات الثلاث الأولى ، وتقبل شباك الاتحاد 9 أهداف. سموحة ، المستقبل ، بيراميدز مما يدل على ضعف دفاعات فريق الإسكندرية.

خرج الجامايكي داميون لوي من دائرة اهتمام حسام حسن خلال الفترة المقبلة ، مؤكدا رحيل اللاعب في نهاية عقده هذا الموسم ، حيث لم يدخل النادي السكندري بقيادة محمد مصيلحي في أي مفاوضات مع اللاعب لتجديده. ، على عكس حدث مع جميع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي. بقيادة صبري رحيل وخالد الغندور وآخرهم أحمد نبيل مانجا.

قد يهمك أيضاً :-