تعليق مثير من خالد الغندور على السخرية من إمام عاشور

أكد الإعلامي خالد الغندور ، نجم نادي الزمالك السابق ، أن قناة “أون تايم سبورتس” غير مسؤولة عن الخطأ في ظهور اسم الإمام عاشور لاعب وسط القلعة البيضاء والمنتخب الوطني ، على قناة “أون تايم سبورتس”. الشاشة أثناء مباراة الجابون.

وكانت هناك حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية ، بعد ظهور اسم الإمام عاشور أثناء نزوله خلال مباراة مصر والجابون باسم “إيمان عاشور” ، مما أثار حالة من الجدل الشديد. ، بين الغضب والسخرية ، بعد أن أذاع عدد كبير من الجماهير صور تشكيل منتخب مصري ، ظهر الخطأ فيها.

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية على فضائية “الزمالك”: “شاهدنا على الشاشة كلمة إيمان عاشور بدلاً من الإمام عاشور ، وهذه الكلمة ترددت في السابق على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل بعض المتنمرين والفاسقين. . “

وأضاف: «بعض الناس يسخرون من الإمام عاشور ، ويطلقون عليه اسم الإمام عاشور ، وكأن هذا الاسم عيبا. لا ثقة في البحر درويش ”.

وتابع: “بعد ظهور اسم إيمان عاشور بدأ البعض في إساءة الاسم والاستخفاف به” ، مضيفاً: “اسم إمام يعني (إمام المسجد) ، وإيمان (كلنا نتمنى الإيمان). ) يكفي أن تبقى البلطجة والعنصرية في تلك الأمور التافهة “.

قد يهمك أيضاً :-

error: