الأهلى يدرس خوض ودية عالمية فى فترة التوقف.. وأزمة بسبب الدوليين

قالت الوسيلة الإعلامية شادي محمد نجم كرة القدم المصري الأسبق ، إن إدارة النادي الأهلي تدرس استضافة مباراة دولية ودية مع أحد المنتخبات الأوروبية في الفترة المقبلة ، من أجل النهوض بالفريق بشكل جيد ، على وجه الخصوص. في ظل وجود كوكبة من النجوم في الفريق خلال الفترة الحالية ، والاستفادة منها ماليا.

وقال شادي محمد في تصريحات لبرنامج “عوض اللابس” على قناة النهار ، إن بعض العقبات ظهرت في إقامة المباراة الودية خلال الفترة المقبلة ، بسبب غياب اللاعبين الدوليين بسبب الفريق. في بطولة كأس العرب وبطولة أمم إفريقيا التي تقام في الكاميرون.

وأضاف شادي محمد ، أن إدارة الأهلي تسعى للحصول على مشورة المدير الفني ، بموقفه من لعب مباراة ودية مع فريق أوروبي ، في ظل غياب اللاعبين الدوليين.

وفي سياق آخر ، أراد الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني ، مشاهدة فيديوهات آخر ثلاث مباريات للمقاولون العرب في الدوري ، قبل المواجهة التي تجمع الفريقين مساء الجمعة المقبل في الجولة الرابعة. مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يريد موسيماني ومساعدوه معرفة كيف يلعب المقاولون من الباطن هذا الموسم ، بعد أن دعم صفوفه بأكثر من صفقة جديدة ، وحالته عند استلام الكرة وعند الاستحواذ عليها وفي وضع دفاعي وهجوم أيضًا ، في من أجل تطوير خطة اللعبة المناسبة التي سيبني عليها في مباراته التالية ضد Wolves of the Mountain.

قد يهمك أيضاً :-