محمود جابر يسبق بعثة المصرى لنيجيريا عقب مباراة بيراميدز

يتوجه محمود جابر مدير عام فريق البورسعيدى المصرى لكرة القدم إلى نيجيريا مساء الجمعة المقبل ، الموافق 19 نوفمبر ، لتنظيم وصول البعثة فيما بعد ، وذلك للتأكد من حجز الفندق وملاعب التدريب و رحلة العودة محجوزة.

ستسافر البعثة بأكملها إلى نيجيريا في 23 نوفمبر ، وستتألف من 39 شخصًا ، بما في ذلك اللاعبون والفنيون والطاقم الطبي والإداري.

قرر الجهاز الفني لنادي البورسعيدي المصري بقيادة التونسي معين الشعباني ، مغادرة القاهرة يوم 23 نوفمبر ، متوجهاً مع الفريق إلى نيجيريا لخوض مباراة دور الـ16 المتكررة في الكونفدرالية ، بينما تعود للقاهرة. في اليوم التاسع والعشرين من نفس الشهر.

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) موعد انطلاق مباريات الفريق الأول لكرة القدم للنادي المصري ونظيره النيجيري ريفرز يونايتد ، ضمن دور التكميلي للنسخة التاسعة عشرة من كأس الاتحاد الأفريقي ، الأحد 28 نوفمبر. ، حيث أن موعد مباراة الذهاب التي ستقام في نيجيريا ، بينما تم تحديدها يوم الأحد 5 ديسمبر المقبل يأتي موعد مباراة الإياب التي ستقام في مصر.

ومن المنتظر أن تشهد الجولة التمهيدية الثانية الإضافية لكأس الاتحاد 2021/22 تأهل 16 منتخبا من الدور التمهيدي الثاني للاتحاد مقابل 16 منتخبا خاسرا من دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا.

تأهل فريق المصري البورسعيد إلى دور الـ16 “المتكرر” للاتحاد الأفريقي بصعوبة كبيرة ، بعد فوزه على نظيره الأوغندي بهدف غير قابل للرد ، في المباراة التي جمعت الفريقين بالإسكندرية. الملعب في ذهاب الدور التمهيدي الثاني.

قد يهمك أيضاً :-

error: