شاهد.. فقرة ترفيهية فى مران الجونة استعدادا للاتحاد السكندرى

لعب لاعبو الجونة مقطعًا ترفيهيًا على هامش تدريبات الفريق ، اليوم الثلاثاء ، استعدادًا لمواجهة اتحاد الإسكندرية في الدور الرابع المقرر يوم غد الخميس في الدوري المصري.

أسس رضا شحاتة المدير الفني للجونة برنامجًا تأهيليًا للحارس عماد السيد الوافد الجديد إلى صفوف الاتحاد من الإسكندرية الصيف الماضي..

أكد رضا شحاتة لحارس المرمى ، في جلسة خاصة معه على هامش تدريب الجونة ، أنه وضعه في حسابات المشاركة بعد الانتهاء من برنامجه التأهيلي ، وقرار عدم تسديد مرمى الزمالك والاتحاد السابق. من الإسكندرية جاء بسبب إخفاقه في المشاركة طيلة الجولة الثانية من الدوري الموسم الماضي بسبب استبعاد المتصدر من الفارق.

يلتقي أول فريق كرة قدم لنادي الاتحاد الإسكندرية مع نظيره الجونة مساء الخميس المقبل في نوفمبر في الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022 على أن يستضيف لقاء الفريقين لقاء الفريقين. ملعب اسكندي.

ويحتل زعيم الثغر المركز الثاني عشر في جدول الدوري المصري الممتاز ، ويجمع 4 نقاط ، حصل عليها بالفوز بمباراة واحدة ، والتعادل في مباراة أخرى والتغلب على مباراة أخرى ، فيما يأتي الجونة الحادي عشر بنفس عدد النقاط.

قد يهمك أيضاً :-

error: