محمد فخرى: خالد جلال استبعدنى من المشاركة مع البنك الأهلى بسبب قلة الخبرة

كشف محمد فخري لاعب الأهلي ، عن كواليس انتقاله إلى شاتو روج من غزل المحلة عام 2018 ، مشيرا إلى أن عضو اللجنة الفنية السابق في الأهلي علاء ميهوب كان يتابعه أثناء تواجده في غزل المحلة ، و سمير كمونة كان أول من صعده إلى الدرجة الأولى بالمحلة ومحمد عامر صاحب فضل. كان عليه أن يلعب العديد من مباريات الدرجة الثانية مع المزارعين ، وكل هذه العوامل ساعدته على الانتقال إلى الأهلي.

وبخصوص انتقاله إلى البنك الأهلي الموسم الماضي ، قال فخري في تصريحات لبرنامج “الأشبال” على قناة الأهلي: “تحدث معي محمد يوسف بعد مشاركتي مع الأهلي في نهاية الموسم قبل الأخير تحت قيادة رينيه. وايلر ، وأكد لي أنه بحاجة إلى لاعب في المركز العاشر وكان يتابعني مؤخرًا “.

وتابع: “لعبت مع محمد يوسف في الأهلي في بداية الدوري في أول 3 مباريات واستبعدت من المباراة الرابعة لكن بعد ذلك عدت إلى القائمة قبل أن لا يغادر الفريق. لكن بعد وصول خالد جلال لم أشارك بحجة قلة الخبرة وتحدثت مع كريم شحاتة مدير كرة القدم .. الأهلي لمعرفة النواقص التي لدي ودفعتني للابتعاد عن المشاركة. من أجل تصحيحها.

وتابع: “كريم شحاتة أكد لي أنني لا أفتقد أي شيء ، لكن خالد جلال يريد الاعتماد على لاعبين ذوي خبرة بسبب موقع الفريق في منافسات الهبوط إلى الدرجة الثانية ، وأكد لي أن النادي سيجدد عضويتي. قرض ، ولكن لم تتم المشاركة “.

وأضاف: “فايلر اعتمد على مجموعة من اللاعبين الشباب بمن فيهم أنا بعد عودته من فترة كورونا ، وأعطانا فرصة اللعب في المباريات ، وكانت المباراة الأولى التي لعبتها مع الفريق الأول ضد الشباب السعودي. ، وكانت المباراة الرسمية الأولى تحت إشراف فايلر في مباراة إف سي مصر بالدوري “. “.

قد يهمك أيضاً :-

error: