ارتياح فى الاتحاد السكندرى بعد تمديد عقود الرباعى القديم

سادت حالة من الرضا داخل فريق الاتحاد الأسكندرية لكرة القدم ، بعد أن نجح مجلس إدارة النادي في تمديد عقود معظم اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي.

نجح الاتحاد في تمديد عقود حراس المرمى الأربعة السابقين للنادي وهم كريم الديب لاعب وسط للمواسم الثلاثة المقبلة هشام صلاح مدافع الفريق لمدة 5 مواسم ومروان عطية لاعب الوسط. لمدة 5 مواسم أيضا ، وأحمد نبيل مانجا لمدة 3 مواسم.

استطاع اتحاد الإسكندرية أن يضم 12 صفقة هذا الموسم ، هم المدافع محمد عبد السلام المعار من الزمالك للبيع النهائي ، وأحمد يحيى ، وحارس مرمى الإنتاج الحربي في صفقة بيع نهائية ، ولاعب الوسط سعيدو سمبوري من صفوف الفريق. المصري البورسعيد ، ونادر رمضان من الصفوف الإسماعيلية ، مصطفى رمضان “عفروتو” لاعب فريق الحمام الناشط في دوري الدرجة الثانية ، المهاجم الغاني مورو ساليفو في اتفاق البيع النهائي ، محمد مجدي ، المدافع السابق لـ Al – نادي البنك الأهلي ، المهاجم الغاني بنجامين بواتنج ، من نادي المينا شاركس الغاني ، والمهاجم الأنغولي الدولي كريستوفاو باسينسيا مابولولو من نادي الأول أغسطس الأنجولي ، وأحمد عادل “ميسي” لاعب التعويض السابق ، محمد عبد المنصف ، حارس مرمى الفريق السابق. فريق النمر وأحمد علي مهاجم البنك الأهلي.

وفي سياق آخر ، دخل ثنائي الأهلي محمد فخري وأحمد نبيل كوكا دائرة مصالح اتحاد الإسكندرية خلال الانتقالات الشتوية المقبلة ، وبدأ النادي السكندري اتصالاته بالقلعة الحمراء ليضم الثنائي على سبيل الإعارة. .

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لنادي الاتحاد بالإسكندرية ، لليوم السابع ، عن ترحيب حسام حسن بالثنائي ومحمد فخري لاعب فريق شباب الأهلي وفريق الشباب السابق وأحمد نبيل. كوكا الذي قدم مستوى مميزا في بعض المباريات التي حققها مع الجني روج الموسم الماضي.

قد يهمك أيضاً :-