الخطيب يكشف ملامح برنامج قائمته الانتخابية في جولة أهلي مدينة نصر

كشف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي النقاب عن بعض ملامح البرنامج الانتخابي للقائمة الموحدة التي سيقدم فيها نفسه في انتخابات النادي المقررة في 26 نوفمبر الجاري ، خلال الجولة التي قام بها مع أعضاء القائمة. بنادي الفرع بمدينة نصر صباح اليوم.

وأراد الخطيب سماع مقترحات أعضاء الجمعية العمومية ، وتسجيلها لدراستها وإدراجها في البرنامج ، ووجه التنفيذ السريع لمتطلبات معينة للأعضاء.

وأكد الخطيب أن البرنامج الانتخابي للقائمة سيعلن غدا كاملا ، ويتضمن بعض الملفات المهمة لمكتب مدينة نصر ، خاصة فيما يتعلق بالملف الإنشائي والخدمي ، مشيرا إلى أن ثلاثة ملاعب كرة قدم جديدة ستقام دورات. وكذلك إنشاء صالة ألعاب رياضية جديدة لخدمة الأعضاء وزيادة سيارات الجولف وتحديث ملعب الكرة وإنشاء غرف تغيير جديدة للاعبين.

كما يتضمن البرنامج الانتخابي للخطيب لفرع مدينة نصر ، تطوير منطقة الأطفال ، والعمل على الحصول على التصاريح اللازمة للصالة ، وتطوير الطريق المؤدي للجراج ، واستكمال بناء الاسكواش.

وأوضح الخطيب أن إنشاء مرآب النادي كان هدفًا طال انتظاره ، خاصة منذ عام 2000 ، بعد محاولات الحصول على ترخيص ، حيث واجه مسئولو النادي صعوبات كبيرة ، حتى نجح النادي. بتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف الخطيب: “كل الزملاء من المجالس السابقة حاولوا الحصول على تصاريح لبناء المرآب لكنهم واجهوا صعوبات كبيرة في استخراج الكشوف اللازمة ، والإدارة تنفذ المشروع على الفور وتستكمله في فترة وجيزة”. . الوقت بعد سباق مع الزمن “.

اشتهرت قائمة محمود الخطيب بضم العامري فاروق نائبا وخالد مرتجى أمين صندوق والعضوية: د.محمد شوقي ، طارق قنديل ، محمد الدماطي ، مهند مجدي ، محمد الغزاوي ، حسام غالي. محمد سراج الدين والعضوات قاصرون: محمد الجرحي ومي عاطف.

قد يهمك أيضاً :-

error: