5 لاعبين شاركوا لأول مرة مع منتخب مصر تحت قيادة كيروش.. أكرم الأبرز

منح كارلوس كيروش ، مدرب المنتخب البرتغالي ، 5 لاعبين شرف المنافسة لأول مرة بقميص المنتخب المصري في 5 مباريات فقط قاد فيها منتخب الفراعنة حتى الآن.

وقاد كارلوس كيروش المنتخب المصري في 5 مباريات منذ توليه تدريب حسام البدري مباراة ودية و 4 في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها في قطر 2022.

نجح البرتغالي في قيادة الفراعنة للفوز بـ 4 مباريات والتعادل في مباراة واحدة ولم يشهد أي خسارة حتى الآن بعد فوزه على “ودية” ليبيريا وأنغولا وليبيا “مرتين” والجابون ، وسجل الفراعنة 10 أهداف وحصلوا على 3. الأهداف.

وأعطى كارلوس كيروش فرصة المشاركة لأول مرة لخمسة لاعبين هم أكرم توفيق ضد ليبيريا ، وعمر مرموش ضد ليبيا ، ومحمد حمدي وإمام عاشور وأحمد ياسين في مباراة الجابون.

وتغلبت مصر على الجابون 2-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر. .

وسجل أهداف المنتخب المصري محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة ، ثم سجل الهدف بالدقيقة 74 عكسيا لمدافع الجابون يوهان أوبيانج ، فيما سجل هدف الجابون جيم ألفينا في الدقيقة 54.

قد يهمك أيضاً :-

error: