أفشة: حلمت بضربة جزاء قبل مواجهة الجابون.. وإبراهيم فايق سر الاحتفال بالهدف

كشف صانع ألعاب الأهلي ومنتخب مصر محمد مجدي “أفشة” أنه يتوقع ركلة جزاء في مباراة الفراعنة ضد الجابون اليوم ، واستجوب ضياء السيد مساعد المدرب واللاعبين الذين سيدفعون الغرامات. جرت مشاورات بينه وبين عمرو السلي قبل تنفيذها.

وأوضح محمد مجدي “أفشة” خلال تصريحات متلفزة لقناة أون تايم سبورت أن سر الاحتفال بهدف اليوم أمام الجابون هو أن محادثة جرت مع الصحفي إبراهيم فايق قبل 4 أيام والاحتفال بالعروض.

وأشار محمد مجدي “أفشة” إلى أنه يأمل في احتساب الهدف الثاني للمنتخب المصري لصالح محمد صلاح قائد المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي.

تعادل صانع ألعاب الأهلي محمد مجدي أفشة مع مهاجم غلطة سراي التركي مصطفى محمد في قائمة الهدافين في مصر في تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

سجل محمد مجدي أفشة هدفه الثاني اليوم في مرمى الجابون من ركلة جزاء ، ليرتفع النتيجة إلى هدفين ، بعد أن سجل هدف أنجولا الأول في الجولة الأولى ، متعادلًا مع مصطفى محمد صاحب الهدفين في الجولة الأولى. أبرز هذه المؤهلات.

وتغلبت مصر على الجابون 2-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر. .

وسجل أهداف المنتخب المصري محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة ، ثم سجل الهدف بالدقيقة 74 عكسيا لمدافع الجابون يوهان أوبيانج ، فيما سجل هدف الجابون جيم ألفينا في الدقيقة 54.

قد يهمك أيضاً :-