أخبار الرياضة

الأهلي يبدأ إجراءات السفر للإمارات ويحدد موعد السفر

بدأت الهيئة الإدارية للنادي الأهلي ، في إعداد إجراءات السفر وإنهاء تأشيرات السفر إلى الإمارات لجميع أعضاء البعثة الحمراء من اللاعبين والجهاز الفني والإداري ، وذلك للمشاركة في مونديال الأندية المقرر إقامته في فبراير المقبل. في أبو ظبي.

وكان الأهلي قد حدد يوم 31 يناير موعدًا للرحلة إلى الإمارات ، بهدف المشاركة في مونديال العالم ، وذلك قبل 5 أيام من المشاركة في كأس العالم للأندية ، والتي تبدأ بمواجهة مونتيري المكسيكي في ركلة الجزاء- البريد.

واصل فريق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، اليوم الجمعة ، تدريباته الحثيثة ، على ملعب التدريس بالجزيرة ، استعدادًا لمباراة الإسماعيليين من الدور الثاني لكأس دوري الأندية المحترفة المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل. .

وقبل انطلاق تدريبات الأهلي عقد بيتسو موسيماني مدرب الفريق مؤتمرا للاعبين تحدث خلاله عن العديد من الجوانب الفنية والتكتيكية من بينها المباراة ، وشهدت الجونة أمس الجولة الأولى التي انتهت بصفر- 0. التعادل بين الفريقين.

وتحدث موسيماني خلال المؤتمر عن مباراة الإسماعيليين المقبلة في الجولة الثانية من كأس الرابطة.

وشهد مران الأهلي انسجام كل من حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة وعمار حمدي وأحمد نبيل قوجة خلال التدريبات الجماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى