أخبار الرياضة

تأكيدا لليوم السابع.. الأرجنتيني “فيرناندو” رابع صفقات الإسماعيلي الشتوية

أنهى مجلس إدارة الإسماعيلية بقيادة المهندس يحيى الكومي ، إجراءات التعاقد الرسمي مع المهاجم الأرجنتيني دييجو فرناندو القادم من فريق ديبورتيفو كوينكا الإكوادوري ، لمدة 4 مواسم ونصف ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. .

وأكدت الجولة السابعة تعرض المهاجم الأرجنتيني فرناندو للإسماعيلي بهدف التعاقد معه وتعزيز صفوفه في الانتقالات الشتوية الجارية.

جاء ضم المهاجم الأرجنتيني بناء على طلب مواطنه خوان براون المدير الفني للفريق الأول ، وبعد ترحيب من اللجنة الفنية بقيادة حمادة المصري في ظل قدراته التهديفية ونجاحه في استغلال الشوط. – الفرص التي ستفيد الفريق وتساعد على زيادة الكفاءة الهجومية في الفترة القادمة.

اجتاز اللاعب الفحص الطبي الذي أثبت سلامته من الإصابة حيث قام بزيارة مقر النادي ووقع جميع شروط العقد ، بعد أن رحب به للانضمام إلى صفوف أحد أكبر الأندية في مصر والقارة ، الأفضلية على العروض التي تلقاها مؤخرًا.

خلال مسيرته ، لعب فرناندو لسبورتيفو باراكاس وأتلتيكو بويرتو وأتلتيكو أتلانتا وأتلتيكو ديفينسوريس من الأرجنتين ، بالإضافة إلى ديبورتيفو كوينكا وجواياكيل سيتي وديبورتيفو تكنيكو من الإكوادور.

وأصبح المهاجم الأرجنتيني رابع صفقات الإسماعيليين بعد ضم البوليفي كراميلو الغازانزا والغامبي سيكو كونتي والإيفواري جان موريل.

تأتي هذه الصفقات ضمن الخطة التي ينتهجها مجلس الإدارة بالتنسيق مع اللجنة الفنية واللجنة التعاقدية والجهاز الفني بهدف تعزيز صفوف الفريق بصفقات متميزة ذات كفاءات عالية تساهم في نقلة نوعية للفريق. ، وإعادتها إلى مكانتها الطبيعية بين الأندية الكبرى ، بحيث تنافس دائمًا على الألقاب ، وتكون قادرة على إسعاد جماهيرها .. الكبيرة التي تغطي جميع مناطق الوطن العربي.

d5eb5afb-a874-45a1-b762-59aa288a18d1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى