أخبار الرياضة

رسميا.. الإسماعيلى يفاوض سيراميكا لضم “محمد حسن”

قدم مجلس الإدارة الإسماعيلي بقيادة المهندس يحيى الكومي عرضًا رسميًا لنظيره سيراميكا كليوباترا ، من أجل الحصول على خدمات محمد حسن لاعب وسط الفريق بشكل دائم خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وشاهد الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني خوان براون مقاطع فيديو للاعب ، حيث رحبوا بوصوله إلى الفريق ، في ظل مهاراته الفنية الكبيرة وقدرته على إظهار الانضباط في خط الوسط على المستويين الدفاعي والهجومي. ، وهو ما يصب في مصلحة الفريق.

ويسعى مجلس الإدارة إلى تعزيز صفوف الفريق بعروض مميزة ذات كفاءات عالية قادرة على تطوير أداء الفريق للأفضل والمساهمة تدريجياً في استعادة النتائج الإيجابية ووضع الفريق في موقعه المعروف بين الأندية الكبرى. .

ولعب اللاعب بشكل لافت في صفوف الدراويش ، خلال تجربته على سبيل الإعارة الموسم الماضي ، قبل أن يعود لفريقه هذا الموسم.

Les responsables ismailis espèrent que la direction de l’équipe de Ceramica Cleopatra acceptera l’offre financière d’inclure le joueur, dans le cadre des bonnes et distinguées relations qui unissent les responsables des deux clubs depuis l’ascension de ce dernier dans la ligue أضواء. والشهرة.

لاحظ أن الإسماعيلي قد وقع بالفعل أربع صفقات: البوليفي كراميلو ألغازانزا ، الغامبي سيكو كونتيه ، الإيفواري جان موريل بوي والأرجنتيني دييجو فرناندو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى