أخبار الرياضة

اللجنة السباعية تزور معسكر المصري ببرج العرب وتجتمع بالجهاز الفني

زارت اللجنة المكونة من سبعة أعضاء والمسؤولة عن إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية ، مساء الجمعة ، المخيم الأول لكرة القدم بالنادي ، والموجود حاليا في برج العرب ، حيث التقى مجلس الإدارة بالجهاز الفني للفريق ، بقيادة محمد. في الشعباني بحضور كريم زكري مدير كرة القدم.

خلال الاجتماع الذي حضره سمير حلبية رئيس مجلس الإدارة وعاطف مبروك نائب رئيس النادي والدكتور علي الطربيلي أمين الصندوق والأعضاء النائب حسن عمار والمهندس محمد قابيل وحسن ناصف والمهندس محمد سلامة. وتم التأكيد على أن المجلس سيدعم الجهاز الفني واللاعبين في الفترة المقبلة التي ستنتهي. وخاض الفريق مبارياته في كأس الدوري المصري للمحترفين ، قبل أن يلعب الفريق مباريات مجموعته للنسخة التاسعة عشرة من كأس الاتحاد الأفريقي.

كما ناقش المجلس مع الجهاز الفني كافة احتياجات الفريق من التعزيزات الجديدة سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما تم الاتفاق على الموافقة على لائحة جديدة للفريق تضمن بشكل كامل إرساء مبدأ الثواب والعقاب ، وغيرها من الضوابط الهادفة إلى ضمان مناخ من الاستقرار الإداري حول الفريق ، ومن أهمها حظر التصريحات الإعلامية. بالنسبة للاعبي الفريق ، بشرط أن يتولى كريم زكري مهام المتحدث الرسمي باسم الجهاز الفني ، وذلك بعد التنسيق مع عاطف مبروك مشرف الفريق الأول ، وحسن عمار المتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى