موعد مباراة الأهلي والمقاولون والتشكيل والقنوات الناقلة

يعد موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز من أشهر العبارات في محركات البحث المصرية بعد انتهاء تعليق الفيفا المثير.

يحاول العبقري الأحمر مواصلة نتائجه الممتازة في البطولة المحلية أيضًا في النسخة الحالية ، وحصوله على الفوز الرابع على التوالي وتسلق الترتيب بألوان متطايرة.

إقرأ أيضاً: الدردلي يكشف خطة مرتجى لطرد العامري فاروق من الأهلي

في المقابل تدخل ذئاب الجبل بقيادة المدرب عماد النحاس في المواجهة معنويات عالية على أمل انتزاع النصر أو الحصول على نقطة أمام العبقري الأحمر الجبار.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب سيكون الجمعة المقبل ، 19/11/2022 على ملعب الأهلي وي السلام ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

وستنقل المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة على شاشة قنوات أون تايم سبورت ، حيث تقدم فقرات تحليلية متنوعة تشمل أهم نجوم الكرة المصرية.

كما تقدم “المصري اليوم” لزوارها ومشجعي الكرة العربية خدمة متابعة مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب لحظة بلحظة مع تحديث مستمر للنتيجة ورصد آخر الأخبار من داخل الملعب.

ومن المنتظر أن تغيب بعض العناصر الأساسية التي شاركت في الأجندة الدولية عن المواجهة مع العبقري الأحمر ورفاق عماد النحاس لتهدئتهم.

ومن المتوقع أن يعتمد بيتسو موسيمان على محمد الشناوي في الدفاع ، ويتقدم عليه رباعي دفاع لاعبين أكرم توفيق وياسر إبراهيم وبدر بنون إلى جانب أيمن أشرف كظهير أيسر.

الثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي ، وأمامهم الثلاثي محمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ، بجانب القلب المهاجم محمد شريف.

ويتصدر الأهلي الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط وبنقاط كاملة ، بينما يحتل المقاولون العرب المركز التاسع برصيد 4 نقاط.

الأهلي والمقاولون يتنافسان على ملعب بتروسبورت في الدوري الإنجليزي الممتاز – صورة أرشيفية

قد يهمك أيضاً :-