أخبار الرياضة

«بوسكيتس على الدكة».. عقاب جماهير برشلونة للاعبها الكبير

انفجرت جماهير نادي برشلونة في وجه لاعب الوسط المخضرم سيرجيو بوسكيتس في ظل انخفاض أداء اللاعب في الفترة الماضية وارتكابه أخطاء جسيمة ساهمت في خسارة مباراة نصف نهائي السوبر الإسباني أمام ريال مدريد في الرياض.

جماهير برشلونة دشنت هاشتاغ «BusquetsEnElBanquillo» والذي يعني «بوسكيتس على الدكة»، مطالبين بعدم مشاركته في التشكيلة الأساسية للفريق في الفترة المقبلة، ويعني أيضا الانقلاب على باقي اللاعبين الكبار مثل جوردي ألبا.

وتطالب جماهير برشلونة منح الفرصة للاعبين شباب أمثال جافي ونيكو غونزاليس وريكي بويغ وفرينكي دي يونغ وبيدري على حساب مشاركة بوسكيتس في التشكيلة الأساسية.

ولقي الهاشتاغ تفاعلاً كبيراً، تجاوز 40 ألف تغريدة من قبل عشاق البلاوغرانا ليصبح ثاني أكثر الهاشتاغات تداولاً حول العالم خلال الساعات الماضية والرقم واحد بين الهاشتاغات على المستوى الرياضي.

من جانب آخر ذكرت صحيفة «سبورت» أن مدرب برشلونة الحالي تشافي هيرنانديز أكد أهمية بوسكيتس للفريق، مؤكداً رفضه فكرة التخلي عن خدماته حيث يعد من العناصر المهمة للفريق.

الجدير بالذكر أن بوسكيتس البالغ من العمر 33 عاماً، لعب 19 لقاء كأساسي من أصل 20 لبرشلونة في الدوري الإسباني الموسم الحالي وتمكن من تسجيل هدف وحيد، كما لعب 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا دون تسجيل أو صناعة أي هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى