أخبار الرياضة

أكرم توفيق يصل اليوم من الكاميرون والأهلي يبحث رحلة علاجه بالخارج

وينتظر مسؤولو النادي الأهلي وصول أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق الأحمر ، اليوم السبت ، من الكاميرون ، ليخضع اللاعب لفحوصات طبية كاملة ويحدد بدقة مدى الإصابة ، بعد X. – أصيب اللاعب في الكاميرون بصدمات مؤكدة تمزق في الرباط الصليبي في ركبته.

مسؤولو النادي الأهلي على تواصل دائم مع أكرم توفيق ، ويتم مراقبته عن كثب للاطمئنان على حالته. الترتيبات جارية له للسفر خارج مصر لإجراء الجراحة وتلقي العلاج اللازم ، ووضع اللمسات الأخيرة على الترتيبات الخاصة للاعب. السفر للخارج وإجراء العملية في أسرع وقت ممكن.

وفي سياق آخر ، طلب مدرب الأهلي بيتسو موسيماني من كابيلو ، مخطط الأحمال ، وضع برنامج خاص للثلاثي المتعافين من فيروس كورونا أحمد عبد القادر ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ، تمهيدا لهم بدنيا استعدادا. . لاستخدامهم ابتداء من مباراة الاسماعيليين من الدور الثاني لكأس الرابطة والتي ستقام يوم الاثنين المقبل.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة المدير الطبي بالنادي الأهلي إن المسحة التي أخذها الثنائي رامي ربيعة وياسر إبراهيم جاءت سلبية وأن اللاعبين جاهزون للمشاركة في مجموعة التدريبات بعد مباراة تحضيرية للمباراة. منافسات كأس الدوري ، موضحة أن أحمد عبد القادر قد تعافى من إصابته بفيروس كورونا وأظهرت نتائج الاختبارات سلبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى