أخبار الرياضة

كأس الأمم الأفريقية.. مصر في مهمة تصحيح المسار ومصالحة الجماهير ضد غينا بيساو

السبت 15 يناير 2022 | 13:06

وسيواجه المنتخب المصري بقيادة المدرب كارلوس كيروش ، غينيا بيساو في اللقاء الذي سيعقد في التاسعة مساء على ملعب “رومدي أدجيا” ، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية. في الكاميرون 2022.

فريق الفراعنة يدخل لقاء اليوم محاولا مصالحة الجماهير المصرية وتحقيق النصر والعودة لتصحيح المسار ، بعد الخسارة التي تلقاها في الجولة الأولى أمام المنتخب النيجيري بهدف دون رد ، حتى فشل المنتخب المصري في ذلك. حصد أول 3 نقاط في بداية مشوارها في بطولة أمم إفريقيا.

لقاء الليلة هو أول مباراة بين الفريقين في كأس الأمم الأفريقية ، حيث شاركت غينيا بيساو في بطولة الأمم لأول مرة في نسخة 2017 ، والتي فازت فيها الكاميرون بلقب على حساب مصر.

يحاول المنتخب المصري بقيادة مدربه البرتغالي كارلوس كيروش تقديم أداء مميز أمام غينيا بيساو ، بعد الانتقادات الشديدة للاعبين والمدرب بعد الأداء المخيب للآمال في الجولة الأولى ، حيث وصف أداء الفريق بأنه “أداء ضعيف”.

وقع المدرب البرتغالي ، كارلوس كيروش ، في بحر من الانتقادات بعد التشكيل السيئ في الجولة الأولى ، حيث اعتمد على محمد صلاح كمهاجم صريح ومصطفى محمد كجناح أيسر ، وهو ما جعل هجوم المنتخب المصري في مباراة واحدة. حالة ارتباك كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى