أخبار الرياضة

على ماهر يضع خطة الفوز على بيراميدز فى مران فيوتشر

يختتم فريق المستقبل بقيادة علي ماهر مدرب الفريق ، اليوم ، استعداداته لمواجهة بيراميدز ، خلال الاجتماع المقرر عقده في الساعة 2:30 من بعد ظهر غد الأحد ، في إطار منافسات الجولة الثانية من الجولة الأولى. المجموعة المصرية. بطولة كأس الدوري.

من جانبه أكد عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي المستقبل أن ناديه لن ينافس على لقب الدوري الشامل هذا الموسم والأهم لدينا عدد كبير من اللاعبين الشباب والمباريات الودية تكلفتها باهظة جدا. إعداد. ، وكوبيه دي لا ليغ منحتنا هذه الفرصة “.

وأضاف السقا: “اتحاد الأندية أعطى الأندية الحق في أن يكون لها صوت ، والدوري الإنجليزي هو سر تفوق الدوري الإنجليزي الممتاز الآن ، وبالتأكيد لن ينافس المستقبل على اللقب. من الدوري المصري هذا الموسم” ، وهناك فرق بين القدرات والتاريخ ، وضم المستقبل لاعبين من 13 ناديًا ، وهذا دليل على أن ثقافة اللاعب تختلف عن بعضها البعض.

تمكن فريق المستقبل من الفوز على كومباني دي ليست بثلاثة أهداف واضحة في المباراة التي جمعتهم على ملعب بتروسبورت في الجولة الأولى من كأس دوري الأندية المحترفة. .

دخل الظهير الأيسر المستقبلي طارق طه في الدقيقة 10 بعد تمريرة حاسمة للزميل أحمد رفعت فيما عزز محمد فاروق الصدارة في الدقيقة 45. وبعد تمريرة حاسمة من مهاجم الفريق أحمد عاطف وقبل انتهاء المباراة سجل ناصر ماهر الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 88.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى