أخبار الرياضة

مجلس إدارة الأهلى يجتمع اليوم لأول مرة بحضور العامرى فاروق

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعا الساعة 3:00 مساء اليوم السبت للمرة الأولى ، بحضور العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي ، بعد انتهاء أزمة الجل. .

يأتي اجتماع مجلس الأهلي لبحث العديد من الملفات المتعلقة بقطاعات القلعة الحمراء ، إضافة إلى الملفات المتعلقة بفروع النادي المختلفة.

اصدرت وزارة الشباب والرياضة قرارا باعادة العامري فاروق الى مجلس ادارة الاهلي بعد انتخابه نائبا بمجلس محمود الخطيب بالموافقة على وضع تنفيذ القرار من قبل. الدائرة الثانية بالمحكمة الإدارية بمجلس الدولة بنقض قرار لجنة الإشراف على انتخابات النادي الأهلي التي جرت في 26 نوفمبر ، والتي تضمنت عدم الإعلان عن فوز العامري فاروق نائباً. – رئيس النادي بالتزكية وعرض ملفه على الجمعية العمومية.

ألغت الدائرة الثانية للمحكمة الإدارية بمجلس الدولة قرار لجنة الإشراف على انتخابات الأهلي عدم إعلان فوز العامري فاروق بمنصب نائب الرئيس.

وكان العامري فاروق قد عرض على الجمعية العمومية للنادي الأهلي للموافقة على فوزه بالتزكية ، وتم قبوله بعد حصوله على 19 ألف صوت في الانتخابات التي أجريت في 26 نوفمبر الماضي ، والتي أسفرت عن انتخاب محمود الخطيب رئيسا. du Château Rouge ، مصحوبًا بقائمته الكاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى