أخبار الرياضة

كيفية حجز تذاكر نهائي كأس السوبر الإسباني ، أتلتيك بلباو ضد ريال مدريد ، توقيت المباراة

مباريات السوبر لأتلتيك بلباو ، منافسه ريال مدريد ، في نهائي كأس السوبر الإسباني على أرض ملعب الملك فهد الدولي وبالتفصيل. وكالعادة تقرر تنظيم السوبر بمشاركة الفرق المتأهلة لنهائيات كأس الملك للموسم السابق إلى جانب الفرق المصنفة الأولى والثانية في دوري الدرجة الأولى الإسباني. ننشر رابط حجز تذاكر نهائي كأس السوبر الإسباني ضمن روابط موقع هلا يلا ، وكذلك موعد مباراة ريال مدريد أتليتك بلباو الأحد المقبل.

نهائي كأس السوبر الاسباني

ويتزامن السوبر الحالي في السعودية مع مشاركة 4 فرق بدلًا من فريقين بطل الدوري والكأس وفق نظام المشاركة الجديد لعام 2019 ضمن صفقة مدتها 10 سنوات والتي شهدت بشكل غير متوقع أن المملكة العربية السعودية يضمن أيضًا حقوق الاستضافة ، بحيث ضم السوبر الفائزين الموسم الماضي. وصيفي الاسباني. الدوري وكأس الملك.

أتلتيك بلباو – مباراة ريال مدريد

قنوات SSC التي أطلقتها الشركة السعودية للرياضة هي صاحبة الحقوق الحصرية لدوري كرة القدم الإسباني في الوطن العربي. تنطلق مباراتا أتلتيك بلباو وريال مدريد بتوقيت مكة المكرمة ، يوم الأحد 16 يناير 2022 ، على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

توقيت مباراة ريال مدريد أتلتيك بلباو كأس السوبر 2022 في السعودية

يوضح الجدول التالي موعد المباريات بين أتلتيك بلباو وريال مدريد في نهائيات كأس السوبر الإسباني التي تستضيفها المملكة.

كأس السوبر الإسباني 2022 – النهائي اتلتيك بلباو وريال مدريد
الوقت والتاريخ 21:30 مساءً – 16-01-2022
مكان استاد الملك فهد الدولي

منصة تذاكر ريال مدريد في نهائي كأس السوبر ، طريقة الحجز

  • للبحث عن تذاكر لريال مدريد وأتلتيك بلباو ، يرجى زيارة موقع هلا يلا ولمعرفة المزيد ، اتبع التعليمات أدناه لشراء التذاكر.
  • تم اعتماد موقع هلا يلا كمنصة لحجز وشراء تذاكر السوبر الاسباني بحسب ما ذكرت شركة الرياض السعودية.
  • مع الانتقال إلى تذاكر Hala Yalla ، يمكن للجمهور البدء في حجز التذاكر وتحديد المقاعد ، ثم استكمال خطوة الدفع ، من أجل الحصول على تذاكر مباراة أتلتيك بلباو وريال مدريد في نهائي الدوري الإسباني ، من قبل الجمهور ، وهم يمكن الانتقال مباشرة إلى صفحة حجز التذكرة النهائية لكأس السوبر من الرابط السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى