أخبار الرياضة

ثنائية الاتحاد فى بيراميدز على المائدة الفنية للشعباني قبل موقعة الأحد

يستعرض الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة معين الشعباني مباراة اتحاد الإسكندرية الأخيرة في كأس الرابطة والتي شهدت فوز زعيم الثغر على نظيره بيراميدز بهدفين. لواحد في مواجهة مثيرة ، لتحديد نقاط القوة والضعف لفريق الإسكندرية ، قبل المباراة التي ستجمع المصري والاتحاد يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية لكأس الدوري.

عقد معين الشعباني ، المدير الفني للنادي المصري ، جلسة مع لاعبي الفريق ، أعطاهم خلالها درسًا قويًا بعد الهزيمة في المباراة الأولى لكأس الدوري المصري ، قبل إقصاء مصر بثلاثة. أهداف واضحة. يجب على اللاعبين التوفيق بين المؤيدين في المباريات المتبقية من البطولة.

وكان معين الشعباني قد أكد في وقت سابق ، أن النادي المصري يهدف للوصول إلى أعلى درجة في كأس الرابطة والتتويج بها ، كما يهدف إلى اختبار وإعداد اللاعبين قبل استئناف البطولة العامة وكذلك الكأس. الاتحاد الأفريقي. ووقع الجهاز الفني للمصري غرامة على جميع اللاعبين بعد إزالة الهزيمة.

نظّم المصري معسكرا مغلقا في أحد فنادق برج العرب ، للعب في كأس الدوري المصري لكرة القدم للمحترفين. تضم القائمة 29 لاعباً موزعين على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد مسعود ، عصام ثروت ، محمد شحاتة

في خط الدفاع: إسلام صلاح ، عمرو موسى ، أحمد شديد ، إسلام أبو سليمة ، أحمد شوشة ، كريم العراقي ، علاء عطا ، أحمد علاء ، إسلام جمال ، إسلام المزين.

في خط الوسط: فريد شوقي ، عزي إميكا ، حسن علي ، محمد جريندو ، إسلام عطية ، حجاج عويس ، أحمد الشيخ ، مصطفى سلطان ، أحمد حمودي ، محمد عنتر ، الياس الجلسي ، أسامة الجزار.

في خط الهجوم: أوستن أموتو ، حسين رجب ، محمد بلح ، عمرو مرعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى