أخبار الرياضة

دورتموند يطالب هالاند بتحديد مصيره.. واللاعب يرد

توقف النجم الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند عن حالة الصمت بشأن مستقبله، مؤكداً أن ناديه بوروسيا دورتموند يضغط عليه في الفترة الماضية من أجل تحديد مصيره.

ويعد هالاند حلماً لأبرز أندية أوروبا مع تقارير تؤكد أنه يفضل الانتقال للعب في الدوري الإسباني بقميص برشلونة أو ريال مدريد.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً مع فريق ملعب سيغنال إيدونا بارك في يونيو 2024، مع تقارير تؤكد تواجد شرط جزائي يسمح له بالرحيل عن دورتموند مقابل 75 مليون يورو في صيف 2022.

هالاند ينهي سياسة الصمت وتعقيب من دورتموند

قال هالاند في تصريحات للصحفي الشهير فابريزيو رومانو: «يدفعني بوروسيا دورتموند الآن لاتخاذ قرار، لكني أريد فقط أن ألعب كرة القدم».

وتابع المهاجم الشاب: «ربما يعني ذلك أنه سيتعين علي اتخاذ قرار قريباً».

وختم هالاند حديثه: «لم أتحدث قط حتى الآن احتراماً للنادي».

ويبدو بحسب تصريحات اللاعب أنه لن ينتظر حتى نهاية الموسم الحالي وينوي حسم قراره في الأيام القليلة المقبلة.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم هانز يواخيم فاتسكه رداً على تصريحات اللاعب: «هالاند شخص عفوي، يسمح له بفعل ذلك، ولا توجد مشكلة معه».

وأضاف فاتسكه: «يجب على هالاند أن يتفهم موقفنا، نحن لا يمكننا الانتظار حتى نهاية مايو».

وبحسب صحيفة «بيلد» الألمانية، فإن دورتموند يضغط على اللاعب لتحديد مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل عن النادي من أجل امتلاك الوقت لتعويضه بضم لاعب جديد في حال اتخاذ النرويجي قراراً بالرحيل عن النادي، حيث يريد دورتموند الاستفادة من أموال بيعه في شراء لاعب آخر.

يذكر أن هالاند لعب 13 لقاء في الدوري الألماني هذا الموسم وتمكن من تسجيل 15 هدفاً وصناعة 5 أهداف ونال جائزة رجل المباراة 4 مرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى