أخبار الرياضة

عماد متعب ينتقد كيروش بسبب محمد شريف.. ويشيد بلقطة فتحي مع صلاح

انتقد عماد متعب ، نجم الأهلي السابق والمنتخب المصري ، مدرب المنتخب البرتغالي كارلوس كيروش لعدم اعتماده على مهاجم الأهلي محمد شريف كمهاجم صريح ، خلال لقاء الجابون.

وقال عماد متعب ، في تصريحات تلفزيونية لقناة “أون تايم سبورتس” الفضائية: “كان على كيروش أن يعطي محمد شريف فرصة في الشوط الثاني للمشاركة كمهاجم في كل الأوقات ، على حساب مروان حمدي. فرصة شريف للعب في مركزه الرئيسي ، أو أحمد ياسر ريان.

وحدد: “الفريق لعب بشكل سيئ في الشوط الأول ، حيث لم يكن لديه أي فعالية هجومية ، على عكس الشوط الثاني ، حيث تحسن الأداء كثيرًا بعد التغييرات التي أجراها المدرب ، وعلى رأسها نزول محمد صلاح ومصطفى. فتحي الذي استطاع زيادة الفعالية الهجومية للفريق في ظل المهارات الكبيرة التي يمتلكها الاثنان ”.

وأشاد متعب بتسديدة أحمد فتحي ، بعد أن منحه شارة كابتن المنتخب الوطني لمحمد صلاح بعد نزوله ، قائلا: “فتحي قيمة كبيرة ، وإعطاء السكوديتو لصلاح لا يقلل منه ، بل يرفع من قيمته” ، مؤكدا: “العلاقة بين اللاعبين قوية وليس هناك اختلافات”.

وتغلب المنتخب المصري على الجابون بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء ، على ملعب الجيش ببرج العرب ، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

وتأهل المنتخب الوطني إلى المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم والتي ستقام مبارياتها في مارس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى