أخبار الرياضة

حصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعة 14 /1 /2022

شهد اليوم الجمعة 14/1/2022 العديد من الأحداث الرياضية الهامة ، ومنها ، اختتام المنتخب المصري استعداداته لمواجهة غينيا بيساو غدا ، وتعادل الزمالك سلبا مع إنبي في كأس الرابطة خلال المباراة بركلات الترجيح الضائعة ، و. – شحات وأفشة وطاهر وربيعة وعمار يحضرون تدريبات الأهلي وتغلب سيراميكا على فاركو بأربعة في كأس الرابطة.

وأجرى المنتخب الوطني تدريباته الأخيرة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت الكاميرون قبل مباراة غينيا بيساو في تمام الساعة 9 مساء يوم غد السبت.

يعود محمود عبد الرزاق “شيكابالا” صانع ألعاب نادي الزمالك للمشاركة في تدريب الفريق غدا السبت ، بعد تعافيه من فيروس كورونا الذي أبعده مؤخرا عن تدريب الفريق الأبيض ، ومن المنتظر أن يكون شيكابالا جاهزا للمشاركة في المباريات المقبلة بعد مواجهة إنبي حيث يلتقي الزمالك بفاركو في الجولة الثانية من كأس الدوري.

كيروش يعيد صلاح ومصطفى محمد إلى مركزهما الأصلي أمام غينيا بيساو

تحدث كارلوس كيروش ، المدير الفني للمنتخب المصري ، عن عودة لاعبي الفريق محمد صلاح ومصطفى محمد إلى مركزيهما الأصلي في مباراة الغد أمام غينيا بيساو في الجولة الثانية من الجولة الأولى لبطولة أمم إفريقيا.

كويروز محاضرات فيديو مكثفة للاعبي المنتخب الوطني لتصحيح الأخطاء في لعبة نيجيريا

أجرى كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري ، مؤتمرات فيديو مكثفة مع لاعبي المنتخب المصري في إحدى غرف الإقامة الفندقية ، لشرح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون ضد نيجيريا الثلاثاء الماضي.

موسيماني يناقش مع لجنة تخطيط كرة القدم في الأهلي إعارة هذا الثنائي

يبحث بيتسو موسيماني ، مدرب الأهلي ، مع مسؤولي النادي ، فكرة إقراض أكثر من لاعب شاب في الانتقالات الشتوية الحالية أو الصيف المقبل ، حتى يكون لديهم فرصة أكبر للمشاركة في المباريات.

وسيدير ​​البوروندي من المحيط الهادي ندابيهوينيمانا مباراة مصر وغينيا بيساو

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) أسماء حكام مباراة مصر وغينيا بيساو في إطار بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون. ويتكون الطاقم من بوروندي باسيفيك ندابيهوينيمانا كحكم ، ويساعده سليمان الدين المساعد الأول ، هاسينغاراسوا أندريانانتيناينا ، مساعد ثان ، أحمد امتياز هيرالال ، حكم رابع ، مصطفى غربال ، حكم فيديو ، وعبد الحق أشيالي ، حكم فيديو مساعد.

موسيماني يبدأ بتجهيز ثنائي دفاع الأهلي بعد تعافيه من فيروس كورونا

وضع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، برنامجا لإعداد الثنائي رامي ربيعة وياسر إبراهيم مدافعي الفريق ، للمشاركة في مباريات كأس رابطة الأندية المحترفة ، بعد تعافيهم من فيروس كورونا ، وأظهرت نتائج فحوص الدكتور الثنائي رامي ربيعة وياسر إبراهيم سلبية.

المصري يشدد العقوبات المالية على عمرو مرعي ويحذر من التهاون

قرر مسئولو النادي المصري اقتطاع مبلغ إضافي من قيمة تعاقد عمرو مرعي مع نادي بورسعيد ، وسط أزمة تتصاعد من تأخره في السداد للنادي وتأخره في المساعدة في تدريب الفريق ، مما أدى لغيابه عن نادي بورسعيد. مباراة تعويض في الجولة الأولى من كأس الدوري المصري والتي خسرها الفريق. بورسعيد ثلاث جولات واضحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى