أخبار الرياضة

كيليان مبابي.. ضغوطات باريسية.. رد اللاعب وموقف ريال مدريد

تتواصل حلقات معركة باريس سان جيرمان للحفاظ على نجمه الشاب كيليان مبابي، النادي الفرنسي يصر على تمديد عقد اللاعب بينما مبابي حتى الآن لم يضع الحبر على الورق وما زال صامداً أمام الضغوطات الباريسية، ويبدو أنه يخطط للتخلي عن مشروع النادي الفرنسي والانتقال إلى ريال مدريد.

ضغوطات باريسية

بحسب شبكة «تيليفوت» الفرنسية فإن باريس سان جيرمان عقد جلسات في الساعات الماضية مع مبابي من أجل إقناعه بفكرة تمديد العقد لفترة قصيرة حتى يونيو 2023 أو حتى يونيو 2024 أي لمدة عام أو عامين فقط مع زيادة كبيرة في راتب اللاعب.

اقرأ أيضاً: الكشف عن موقف ريال مدريد من انتقال موراتا إلى برشلونة

رد مبابي

وفقاً لصحيفة «ماركا» فإن مبابي قال «لا» لفكرة تمديد تعاقده مع باريس سان جيرمان في الوقت الحالي، وهو ما تسبب في خلاف كبير بين اللاعب وناصر الخليفي رئيس النادي وليوناردو المدير الرياضي.

ويهدد باريس سان جيرمان مبابي بتحويله لمقاعد البدلاء أو التواجد في المدرجات في حال واصل فكرة رفضه لتمديد العقد، لكن مبابي من جانبه أكد رفضه لفكرة تمديد العقد في الوقت الحالي.

وكان مبابي أكد في تصريح تلفزيوني منذ عام تقريباً أنه إذا جدد مع باريس سان جيرمان فلن يكون ذلك مقابل عقد قصير الأجل. على عكس ما يحاول باريس سان جيرمان فعله الآن لإقناعه، اللاعب أكد أنه يريد التوقيع على عقد طويل الأمد مع باريس سان جيرمان أو الذهاب لفريق آخر لسنوات قادمة.

هدوء مدريد

بحسب صحيفة «إي بي سي» الإسبانية فإن هناك حالة من الهدوء في مكاتب بيرنابيو، فلورنتينو بيريز يشعر بالثقة في التعامل مع ملف مبابي ويؤكد للمقربين منه اعتماده الشديد على رغبة اللاعب.

بيريز يشعر بالسعادة لأن ناديه قام بتوفير 200 مليون يورو كان بصدد دفعها في الصيف الماضي لضم مبابي، مؤكداً أن هذا المبلغ سوف يساعد النادي على شراء لاعبين جدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى