أخبار الرياضة

بيراميدز يضم محمد صادق لاعب الإسماعيلي

أعلن نادي بيراميدز عن تعاقده الرسمي مع لاعب خط وسط النادي الإسماعيلي محمد صادق بعد أن توصلت إدارة بيراميدز إلى اتفاق مع نظيرها الإسماعيلي على كافة تفاصيل الصفقة لتشمل لاعب الوسط.

يعتبر محمود صادق من أهم لاعبي الوسط المهاجمين في الكرة المصرية. ولد في 6 يوليو 1997 ويبلغ من العمر 24 عامًا.

بدأ محمد صادق مشواره الكروي في صفوف نادي القناة بالإسماعيلية ، قبل أن يتطور في 2017 في صفوف الإسماعيليين ، وهو حاليا لاعب في صفوف نادي الأهرام.

من جانبه رحب ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز محمد صادق بالنادي ، موضحا أنها صفقة جيدة لشاب موهوب يستحق الانضمام إلى بيراميدز ، وأنه سيكون إضافة للفريق في الخطوة المقبلة. مشيرة إلى أن بيراميدز يخوض المنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها هذا الموسم سواء كانت الدوري أو كأس مصر أو كأس رابطة الأندية وكأس الاتحاد الأفريقي ، وبالتالي وجود محمد صادق مع النادي بسبب قدراته ستساعد زملائه في تحقيق الاهداف المنشودة متمنيا له التوفيق في المرحلة القادمة.

فيما كشف الكابتن عمرو بسيوني مدير العقود بنادي بيراميدز أن العقد مع محمد صادق مدته 4 سنوات ونصف تبدأ من الانتقالات الشتوية في يناير المقبل ليصبح لاعبا للنادي حتى عام 2026 ، معربا عن سعادته بهذا. التعاقد مع اللاعب الذي يعد من أهم لاعبي جيل الشباب في مصر. في الفترة الأخيرة ، وهو ما يمثل تجسيدًا لرؤية إدارة بيراميدز في إعداد فريق قوي يجمع بين مزيج مميز من الخبرات النادرة والمواهب الشابة الواعدة ليكون حجر الزاوية في بناء مستقبل مشرق وآمن للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى