أخبار الرياضة

شاهد نتائج مباراة النصر والفيصلي اليوم في الدوري السعودي

تنتظر الجماهير السعودية نتيجة مباراة النصر والفيصلي اليوم في الدوري السعودي في المباراة بين الفريقين على استاد مرسول بارك في تمام السادسة والخمس دقائق مساء بالتوقيت السعودي ، والأولى. وانتهت مباراة الإياب بفوز الفيصلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من الدوري السعودي.

ترقبوا نتيجة مباراة النصر والفيصلي اليوم في الدوري السعودي

النصر جاهز لمواجهة الفيصلي السعودي

يشار إلى أن النصر أنهى استعداداته لمباراة الفيصلي مساء اليوم السبت على ملعب مرسول بارك ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري السعودي. .

بدأت الجلسة التدريبية لفريق النصر بتمارين لياقة بدنية من منتصف الملعب ، تم خلالها التركيز على التشكيل الذي ينوي دخول المباراة فيه.

ومن المنتظر أن يتألف تشكيل النصر من حراس المرمى في وليد عبدالله ومنصور الشمري وفونس موري وعبد الإله العمري وسلطان الغنام وعبدالله الخيبري وعلي الحسن وخالد آل-. غنام وتاليسكا ومشاريبوف وعبد الفتاح آدم.

توقعات نتيجة مباراة النصر والفيصلي

ويتوقع فوز النصر على الفيصلي في مباراة اليوم المهمة على الفيصلي في احدى المباريات المهمة. ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 29 نقطة في الدوري السعودي ، بينما يحتل الفيصلي المركز 14 في الدوري السعودي برصيد 16 نقطة.

ويبدو أن النصر هو الأقرب للفوز اليوم على الفيصلي السعودي في الدوري السعودي بسبب وجود النصر في ترتيب الدوري السعودي ، ويسعى النصر لتحقيق الفوز على الفيصلي خاصة. حيث سيحاول الفيصلي الفوز أو التعادل على الأقل من أجل الحفاظ على ترتيب الفيصلي ضد النصر في مواجهة مهمة في الأسبوع السابع عشر من الدوري السعودي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى