أخبار الرياضة

كارتيرون: أوباما الثالث فى ركلات الجزاء.. ومصطفى فتحى لم يكن فى مستواه

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق الزمالك الأول لكرة القدم ، أن القرعة مع إنبي في كأس الدوري هي استمرار منطقي ، خاصة وأن أداء فريقه كان متواضعا.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ، أن الزمالك لم يقدم الكرة الهجومية المطلوبة في مباراة اليوم ، وأكد أنه واثق من تحسن الأداء والمستوى في المباريات المقبلة.

وأكد كارتيرون أن مصطفى فتحي لاعب موهوب ، لكنه لم يظهر اليوم بمستواه المعتاد ، لكنه عنصر مهم في الفريق ، مؤكدًا أن فريقه يتطلع للفوز بالبطولة ، وأن كأس الدوري يعتبر بمثابة فرصة للاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي.

وأضاف أن البطولة قد تكون صعبة خاصة وأن الفريق يفتقد الكثير من اللاعبين في الفترة الحالية لكن الفريق يلعب مباريات من أجل الفوز.

وقال إنه دفع جوزيف أوباما إلى موقع هجوم لأنه لعب في نفس المركز من قبل ، كما أراد أن يلعب أوباما ومصطفى فتحي معًا في مباراة اليوم ، موضحًا أن رزاق ليس جاهزًا بنسبة 100٪ بعد العودة من الإصابة. وكانوا يفضلون دفعه إلى مركزه كجناح أيسر بدلاً من مهاجم صريح.

وتحدث المدير الفني عن ترتيب منفذي ركلات الجزاء ، مشيرا إلى أن أحمد سيد زيزو ​​هو رقم واحد بين رماة اثنين ، بن شرقي الثاني وأوباما الثالث ، وبالتالي فهو من دفع اليوم لأنه صاحب الرقم واحد. الاستاد.

يتعادل فريق الزمالك مع إنبي بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة لكأس رابطة الأندية ، بحيث يحصل كل فريق على نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى