أخبار الرياضة

هنا جودة لاعبة تنس الأهلى تستعد لامتحانات الإعدادية وتطلب الدعاء من الجمهور

شاركت هنا جودة لاعبة النادي الأهلي والمنتخب الوطني لتنس الطاولة ، متابعيها صورة لها أثناء دراستها لدروس التحضير للسنة الثالثة الإعدادية … 3 الإعدادية … صلاتك الجميلة “. .


هذه هي الجودة على Instagram

هنا ، تتصدر لاعبة تنس الطاولة جودة دائمًا البطولات والألقاب ، وترى الإنجازات التي تحققها يومًا بعد يوم ، لتثبت أنها موهبة استثنائية في عالم اللعبة ، في جميع الأوقات. الدولية والمحلية والإفريقية المستويات. المستويات ، على الرغم من صغر سنه.

هنا جودا هي نموذج يحتذى به على عكس أي شيء معروف بعد أن أصبحت أيقونة تنس الطاولة ، حيث توجت بميداليتين في بطولة العالم التي أقيمت في البرتغال ، وميدالية ذهبية في الزوجي وميدالية فضية في الفردي. ، لمواصلة حفر اسمه في تاريخ تنس الطاولة..

ها هي الجودة
ها هي نوعية تذاكر الدورة استعدادًا لامتحانات الشهادة الإعدادية

وسبق أن وصلت “هنا” إلى نهائي بطولة إفريقيا للسيدات ، التي أقيمت في الكاميرون ، بعد فوزها على دينا مشرف في نصف النهائي ، لتكون أصغر لاعبة في تاريخ الجدول تتأهل لنهائي إفريقيا..

توجت لاعبة النادي الأهلي هناء جودة في بطولة الجمهورية لتنس الطاولة للسيدات ، التي أقيمت بالإسماعيلية ، وجاء تتويج البطولة هنا بعد فوزها على أميرة يسري ، لاعبة المعادي ، بنتيجة 3-0 في المباراة النهائية. ..

كما تمكنت من الفوز بالميدالية الذهبية في البطولة البرتغالية الدولية للناشئين في تنس الطاولة واحتلت المركز الأول بعد فوزها على خصمها اللاعبة الروسية 3-0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى