حسام حسن يطالب إدارة الاتحاد السكندرى بتحصين “الهداف” من إغراءات الكبار

حسام حسن، المدير الفني للاتحاد السكندري، دعت ادارة النادي لتحصين المهاجم الأنغولي والمهاجم Mabulolo من إغراءات فرق الدوري الكبرى.

تمكن الأنغولي Mabulolo ليسجل 3 أهداف في الأشواط الثلاثة الأولى، وأكد عميد للإدارة أن الأندية الكبيرة سيحاول جذب لاعب في الفترة المقبلة، وهو ما يتطلب تغيير عقد المهاجم الأنغولي بعد ظهور مثالية مع زعيم هذه الفجوة.

Mabulolo يؤدي هداف الدوري بعد 3 جولات، مع 3 أهداف، وتتنافس على لقب هداف برصيد نفسه: محمد هلال، ومشغل البنك الوطني، وأحمد سيد “زيزو” من الزمالك، علي معلول من الأهلي لاعب ، ومروان حمدي، لاعب سموحة.

سوف الجولة الرابعة من الدوري الممتاز تبدأ الخميس 18 نوفمبر، 2021 المقبل، بعد توقف دام 13 يوما بسبب كسر الدولية لقطر 2022 تصفيات كأس العالم.

يوم الخميس القادم، و4 مواجهات تجري بين فاركو للومصر شرم Maqassa على استاد برج العرب في 3:00 بعد الظهر، والشرقية للدخان ضد المستقبل على ملعب بتروسبورت في تمام الساعة الخامسة والنصف، في حين أن المواجهة من سيراميكا سوف كليوباترا و آل الأهلي البنك تنطلق في 8:00 على ملعب رجال الأعمال العرب وستنتهي المسابقات. يوم الخميس القادم آل الاتحاد السكندري والجونة تأخذ على استاد الإسكندرية في 8:00 بالضبط

قد يهمك أيضاً :-

error: