أخبار الرياضة

منتخب مصر يرتدى القميص الأبيض أمام غينيا فى بطولة أمم أفريقيا غدًا

أسفر اللقاء الفني لمباراة مصر ضد غينيا غدا ، عن ارتداء المنتخب الوطني للقميص الأبيض في المباراة المقررة مساء يوم غد السبت ، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لكأس إفريقيا للأمم 2022 التي تنظمها الكاميرون. حتى 6 فبراير. التالية.

أكد كارلوس كيروش ، مدرب المنتخب المصري ، أن كل مباراة من بطولة أمم إفريقيا لها خطتها الخاصة ، موضحا أنه لا يريد استنساخ أسلوب لعب الفرق الأخرى ، لكن المنتخب المصري يتحدث على أرض الملعب. . ووضع لعبة جيدة.

وأضاف كيروش ، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قبيل مباراة غينيا بيساو غدا ، “لا أحد يصاب أكثر من المدرب عندما نلعب بشكل سيئ ، الضغط جزء من عملنا والجميع يريد الفوز” ، موضحا أن “محمد صلاح جزء من هذا الفريق ، نحن ، نفوز معًا ونخسر معًا ، أهم لاعب للفريق هو الفريق ككل ، أنا واثق من أننا سنلعب غدًا مباراة رائعة ، واثق جدًا في ذلك. . “

وأضاف المدرب “كل المباريات مهمة بالنسبة لنا ، كل شيء تنافسي وكل الفرق تحاول الفوز. لدينا رغبة واحدة وهي تقديم أداء جيد والتقدم في البطولة”.

وأثار احتمال حدوث خلاف بينه وبين جمال علام الرئيس الجديد لاتحاد الكرة ، قائلا: “هذا الحديث هراء وغير صحيح إطلاقا”.

وحول انتقاداته للحكم باكاري جاساما ، حكم مباراة مصر ونيجيريا ، قال كيروش: “أعتقد أن تقنية الماوس موجودة لمساعدة الحكم لأنه لا يستطيع رؤية كل شيء ، يجب أن يكون لدينا قراران مهمان على الأقل من أجل” نحن. . “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى