أخبار الرياضة

عمرو السولية: اتهام لاعبى المنتخب بالتمرد فى بطولة أمم أفريقيا “عيب”

أكد عمرو السولية لاعب المنتخب الوطني ، أن جميع اللاعبين هم رجل واحد بجهازهم الفني بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش ، وذلك استعدادا لمباراة ضد غينيا في تمام الساعة التاسعة مساء غد في الجولة الثانية من الجولة. بطولة امم افريقيا 2022.

وأضاف عمرو الصليعة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم لتقديم مباراة غينيا بيساو ومصر غدا في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لنهائي أمم إفريقيا ، في حين أجاب على سؤال حول ما تم نشره بشأن حضور منتخب مصر. تمرد اللاعبين ضد مدربهم ، “من المخزي أن نقول عن لاعبي مصر ولاعبينا. إنهم يعرفون جيداً قيمة المنتخب الوطني لبلدهم ، ومثل هذا السلوك لا يمكن أن ينبعث منهم” ، مشيرًا إلى أن اللاعبين منفصلون تمامًا عن وسائل التواصل الاجتماعي وهدفهم كله هو اللحاق بما فاتهم في المباراة الأولى. .

وأكد الصليعة: “نقدر حزن الجماهير من المباراة الأولى ، ونحن كلاعبين حزن وألم أكثر ، ولدينا الإصرار والعزم على تصحيح الصورة وإعادة السعادة لكل شعب مصر. . “.

من جهته ، أكد كارلوس كيروش ، مدرب المنتخب الوطني ، خلال المؤتمر عزم فريقه التقدم في البطولة ، ابتداء من مباراة الغد ، ووعد بتصحيح أي نقاط سلبية ظهرت في المباراة الأولى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى