أخبار الرياضة

إسلام عطية يغيب عن المصرى 3 أسابيع بعد إصابته بتمزق فى أربطة القدم

أكدت الفحوصات الطبية والأشعة التى أجراها إسلام عطية لاعب خط وسط الفريق الأول للكرة بالنادى المصرى مساء أمس، إصابته بتمزق فى أربطة وجه القدم اليسرى، على خلفية إصابته فى مباراة المصرى ومصر المقاصة التى أقيمت الأربعاء الماضى فى الجولة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم.

وأكد طبيب الفريق مجدي الألفي ، وضع قدم اللاعب في جبيرة طبية استمرت قرابة أسبوعين قبل أن يبدأ تمارين العلاج الطبيعي والركض الخفيف ، لينظم بعدها تمارين جماعية للفريق.

تعقد اللجنة المكونة من سبعة أعضاء والمسؤولة عن إدارة النادي المصري ، برئاسة سمير حلبية ، اليوم الجمعة ، اجتماعا مع معين الشعباني المدير الفني لفريق البورسعيدي ، لتحديد احتياجات النادي. فترة الانتقالات الشتوية الحالية والمراكز التي تحتاج إلى تعزيزات.

كشف حسن عمار عضو اللجنة السبع المكلفة بإدارة النادي المصري ، عن المواقف التي حددها معين الشعباني ، مدرب الفريق ، لمرافقة فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل. بعض الأسماء ، وهذه المراكز هي “مدافع ، ظهير أيسر ، لاعب خط وسط ومهاجم”.

عقد معين الشعباني ، المدير الفني للنادي المصري ، جلسة مع لاعبي الفريق ، أعطاهم خلالها درسًا جيدًا بعد الهزيمة في المباراة الأولى لكأس الدوري المصري ، أمام مصر بقبضة ثلاثية. وشدد الشعباني على أن الجهاز الفني لن يتسامح مع استبعاد المتعثرين في الفترة المقبلة ، داعيا اللاعبين إلى التوفيق بين الجماهير في باقي مباريات البطولة.

وكان معين الشعباني قد أكد في وقت سابق أن النادي المصري يهدف للوصول إلى أقصى حد لكأس الرابطة والتتويج بها ، كما يهدف إلى اختبار وإعداد اللاعبين قبل استئناف الدوري العام وكذلك كأس رابطة الأندية الأفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى