أخبار الرياضة

طاقم تحكيم مصرى بقيادة محمود البنا والغندور لمباراة تونس وموريتانيا

منح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مباراة تونس وموريتانيا في الجولة الثانية من مباريات كأس إفريقيا للأمم 2021 التي تقام في الكاميرون الأحد ، لفريق مصري بقيادة محمود البنا يساعده محمود. أبو الرجال وأحمد حسام ومحمد معروف ومحمود عاشور وأحمد الغندور.

وكشفت تقارير صحفية ، في وقت سابق ، أن مباراة تونس وموريتانيا من الدور الثاني من مباريات كأس الأمم الأفريقية 2021 ، المقرر إقامتها في الكاميرون ، والمقرر لها غدا الأحد ، مهددة بالتأجيل..

قالت الصحيفة “قدم 24” وفي تونس ، انقطع التيار الكهربائي عن الملعب الذي سيستضيف مباراة الفريق التونسي ضد المنتخب الموريتاني غدا الأحد بسبب هطول الأمطار الليلة الماضية..

ولفتت الصحيفة إلى أن الاتحاد الإفريقي يجب أن يجتمع للتفكير في حل قبل بدء الاجتماع الذي سيعقد في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية..

وكانت الجامعة التونسية لكرة القدم قد أعلنت إصابة عدد من لاعبيها قبل مواجهة موريتانيا الأحد ، ضمن مباريات الدور الثاني لكأس إفريقيا للأمم 2021 التي ستقام في الكاميرون في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير..

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد التونسي على فيسبوك بيانا جاء فيه: ضمن الفحوصات الدورية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا ، والتي يقوم بها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وتسبق كل مباراة ، على النحو المنصوص عليه في قوانين البطولة ، كشفت الفحوصات التي أجريت صباح اليوم إصابة كل من النعيم بفيروس السليطي ويوحان وتوزغار وأسامة الحدادي ومحمد دراقر وديلان برون وعصام الجبالي بفيروس كورونا. وتم عزلهم عن المجموعة“.

نشر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) ، بيانًا صحفيًا ، اليوم الأربعاء ، تعليقًا على أزمة مباراة تونس ومالي أمس الأربعاء ، حيث يجمع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم جميع التقارير اللازمة من مسؤولي المباراة ، ويرسل الاتحاد الإفريقي هذه الوثائق إلى السلطات في هذه المرحلة. لا تستطيع KAF التعليق أكثر حتى تشير الهيئات المسؤولة إلى الخطوات التالية.“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى