أخبار الرياضة

برنامج تأهيلى لـ أحمد حمودى وأسامة الجزار على هامش معسكر المصرى

واصل الثنائي أحمد حمودي وأسامة الجزار ، لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي المصري ، انتظامهما في برنامج إعادة التأهيل الذي وضع لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور مجدي الألفي ، بعد إصابة الأول بتر أخيل خطيرة. التهابات الأوتار ، بينما يعاني الأخيرون من بعض التهابات عضلات الحوض ، مما يستدعي اتباع برنامج تأهيل مكثف يتضمن مجموعة من الجلسات العلاجية بالإضافة إلى العلاج الدوائي ، على أن تتم مناقشة حالتهم يوميًا خلال معسكر الفريق الحالي في برج العرب لتحديد مدى استجابتهم للعلاج وبالتالي البدء في أداء التمارين الفردية قبل الانضمام إلى تمارين جماعية جماعية.

تعقد اللجنة المكونة من سبعة أعضاء والمسؤولة عن إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية ، اليوم الجمعة ، اجتماعا مع معين الشعباني المدير الفني لفريق بورسعيد ، لتحديد احتياجات النادي. فترة الانتقالات الشتوية الحالية والمراكز التي تحتاج إلى تعزيزات..

كشف حسن عمار عضو اللجنة السبع المكلفة بإدارة النادي المصري ، عن المواقف التي حددها معين الشعباني ، مدرب الفريق ، لدعم فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري. بعض الأسماء ، وهذه المراكز هي “مدافع ، ظهير أيسر ، لاعب خط وسط ومهاجم”.“.

عقد معين الشعباني ، المدير الفني للنادي المصري ، جلسة مع لاعبي الفريق ، أعطاهم خلالها درسًا جيدًا بعد الهزيمة في المباراة الأولى لكأس الدوري المصري ، أمام مصر ، براءة ذمة من قبل. ثلاثة أهداف صافية. يجب على اللاعبين التوفيق بين المؤيدين في المباريات المتبقية من البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى