الزمالك يهزم هليوليدو فى الجولة ال 16 بدورى مرتبط اليد

تغلب فريق الزمالك لكرة اليد على نظيره هليوليدو بنتيجة 39/33 في دور الـ16 من دوري المحترفين لكرة اليد المولود عام 2004 للموسم المحلي 2021/2022.


ومن المقرر أن تجرى الجولة القادمة الثلاثاء المقبل ، مع لقاءات بين ملاك الخيول مع البنك الأهلي وأولمبيك أكتوبر ومصر الجديدة مع الأهلي والشمس مع المعتدي وحوار مع الطيران واستاد المنصورة مع الزهور وسبورتنج. مع الزمالك وسموحة مع الجزيرة وهليوليدو .. مع طليعة الجيش.

بدأ موسم الرجال وكرة اليد المرتبطة بدوري المحترفين في سبتمبر الماضي ، حيث أعلن سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد مقدمًا نظام دوري المحترفين لموسم 2021 الجديد. / 22 ، مبينًا أنه سيكون كذلك. تقام على 3 مراحل.

وقال رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد لـ “اليوم السابع” ، إن المرحلة الأولى من دوري المحترفين تشهد حضور 18 فريقًا للعب بطولة مجموعة واحدة ومرتبط معهم 2002 ، 2004 لتأهل أول 6 للعب. في المسابقة ، وتنقسم المجموعات الـ 12 إلى مجموعتين ، فردي وأزواج لتحديد 4 أحفاد.

وأشار عبد المنعم إلى أن المراكز الستة الأولى تتأهل ، منها 4 تتأهل لخوض بطولتين مشتركتين لتحديد البطل ، مؤكدا أن قطبي الأهلي والزمالك سيلتقيان 5 مرات في المراحل الثلاث بالموسم الجديد ، فضلا عن احتمال. المواجهة في كأس مصر.

قد يهمك أيضاً :-