أخبار الرياضة

حقيقة رحيل حسين الشحات عن الأهلي

الجمعة 14 يناير 2022 | 22:49

كشف حسين الشحات ، أول لاعب كرة قدم في النادي الأهلي ، عن تجديد عقده مع ناديه ، وحقيقة الأنباء المتداولة بشأن طلبه المساواة مع محمد الشناوي قائد الفريق في عقده الجديد.

وقال الشحات في تصريحات على قناة إم بي سي مصر: تحدث معي أحد مسؤولي الأهلي بشأن تجديد عقدي في سبتمبر الماضي ، ورحبت بالأمر ، ولم يكن هناك اتصال بعد ذلك بشأن التفاوض على التجديد.

وتابع: “يتبقى لي موسم ونصف في عقدي. سمعت شائعات كثيرة عن رفضي التجديد للأهلي”.

وعن طلب المساواة مع قائد الفريق محمد الشناوي ، قال: هذا غير صحيح ، لم أطلب المساواة مع أي من زملائي ، وأنا أتجه كل يوم.

وعن العروض المقدمة له قال: تلقيت عرضا من أحد الأندية التركية وأخبرت وكيل أعمالي أن أي عرض يجب أن يكون عن طريق الأهلي ، وجاء عرض لي من الحزم السعودي عبر نادر شوقي وأخي. ونفس الرد أنهم اتصلوا بالنادي وأنا لا أتدخل في هذا الأمر. .

وتابع حسين الشحات: اتصل بمسؤولي الأهلي بشأن العرض وأكدوا لي أنهم سيرفضون العروض وسأبقى ولن أرحل. حدثت هذه المحادثة الشهر الماضي.

وعن مشاركته في مباراة الإسماعيليين أم لا ، قال: إن الجهاز الفني يريد تهدئة اللاعبين وتجربة الشباب ، وسيصعد أكثر من لاعب ، وبنسبة كبيرة لن ألعب مباراة الإسماعيليين القادمة.

وعن زميله كهربا ، قال الشحات: الكهرباء قريب مني وشهادتي فيه مجروحة ، إنه لاعب رائع ، ولا أجزم إن كان ظالمًا أم لا ، إنها وجهة نظر مدرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى