أخبار الرياضة

تغييرات فى تشكيل منتخب مصر أمام غينيا.. وظهور متوقع لـ عبد الله السعيد

يفكر كارلوس كيروش ، مدرب المنتخب المصري ، بجدية في إجراء تغييرات على التشكيلة التي سيلعب فيها الفراعنة ضد غينيا بيساو غدًا السبت في الجولة الثانية من أمم إفريقيا 2021 ، في ظل رغبة كيروش بالفوز. أمام غينيا بيساو بعد الخسارة أمام نيجيريا في البداية إلى جانب وجود مصابين مثل أكرم توفيق وأحمد فتوح ، لذا يستعد خواجة عمر كمال عبد الواحد وأيمن أشرف لاستبدالهما في المباراة المقبلة.

كما يعتزم كيروش إقناع عبد الله السعيد بدور صانع الألعاب ، حيث من المقرر أن يجلس تريزيجيه على مقاعد البدلاء ويعتمد على محمد النني وحمدي فتحي في خط الوسط.

عقد محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمد النني لاعبو منتخب مصر أكثر من جلسة مع باقي اللاعبين في فندق الإقامة للتخلص من آثار مباراة نيجيريا الأولى في الدوري الإنجليزي. الذي خسره الفراعنة بهدف نظيف ، وأراد الثلاثي الكبير تحفيز اللاعبين لتقديم مستوى أفضل ونتائج أفضل في المرحلة المقبلة وإبراز الفوز على غينيا بيساو والسودان.

وتعهد اللاعبون بالفوز على غينيا بيساو والسودان للتأهل إلى الدور الثاني بشرط طي صفحة نيجيريا بشكل نهائي. كما دعا محمد صلاح وحجازي اللاعبين إلى التحدث مع بعضهم البعض بعيدًا عن خطط المدرب كيروش لخلق انسجام بينهم على أرض الملعب.

وتأتي مصر في المجموعة الرابعة لبطولة أمم إفريقيا ، بعد انتهاء مباريات الدور الأول من دور المجموعات ، بخسارة أمام نظيرتها النيجيرية بهدف مقابل لا شيء.

المركز الأول: نيجيريا – 3 نقاط

ثانياً: السودان – 1 نقطة

ثالثاً: غينيا بيساو – نقطة واحدة

رابعاً: منتخب مصر – بدون نقاط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى