30 دقيقة ..تقدم منتخب مصر بهدف أفشة.. وضغط جابونى فى التصفيات المونديالية

بعد 30 دقيقة ، لا تزال مصر تتقدم على الجابون بهدف سجله محمد مجدي أفشة في الجولة السادسة من تصفيات مونديال قطر 2022 ، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

بدأ الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كارلوس كيروش تدريباً مكوناً من:

محمد الشناوي 1 – احمد فتحي 7 – احمد حجازي 6 – محمود حمدي “الفتاة” 15 – محمد حمدي 3 – حمدي فتحي 5 – عمرو السولية 4 – محمد مجدي “عفشة” 22 – احمد ياسر ريان 18 – مروان حمدي 19- محمد شريف 9.

جاء على مقاعد البدلاء:محمد أبو جبل 16 – محمد صبحي 23 – محمود جاد 14 – أيمن أشرف 12 – محمد الناني 17 – مصطفى محمد 11 – محمود علاء 20 – الإمام عاشور 13 – أحمد ياسين 2 – مصطفى فتحي 8 – محمد صلاح 10 – محمد متولي ” كناريا “21.

وبدأت المباراة بضغوط من المنتخب المصري ، وتمكن أحمد ياسر ، بعد تمريرة من عمرو السولية ، من ضمان ركلة جزاء لريان في الدقيقة الثالثة. وأنقذ محمد مجدي أفشة الكرة وسجل هدف الفريق في الدقيقة الرابعة من المباراة.

وبعد الهدف ، يضغط لاعبو الجابون على أمل تعديل النتيجة ، وتلجأ مصر إلى لعبة الكرات والهجمات المرتدة تحت ضغط الجابون.

وفي الدقيقة 13 نجح محمد الشناوي في صد هجوم الفريق الجابوني وأوقف فرصة لإحراز هدف.

يستمر ضغط الجابون على المرمى المصري لكن يقابله دفاع يائس من الفريق.

وفي الدقيقة 23 ، عرض مروان حمدي عرضية رائعة من محمد حمدي ، بضربة رأسية خرجت من القائم الأيمن للحارس الغابوني قليلاً.

وفي الدقيقة 25 ، يحصل المنتخب المصري على ركلة حرة مباشرة ، أنقذها محمد أفشة ، الذي لعبها بجملة تكتيكية تصل إلى محمد حمدي داخل منطقة الجزاء ، بتسديدة قوية خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 27 تلقى أحمد حجازي إنذارا بعد إعاقة لاعب الجابون ، وحصل المنتخب الجابوني على ركلة حرة مباشرة اصطدمت بالدفاع المصري.

ويلعب المنتخب المصري اليوم مباراته المائة في تاريخه في تصفيات كأس العالم الأفريقية ، عندما يواجه منتخب الجابون في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر..

تزامنت مباراة المنتخب المصري رقم 100 في تاريخه في تصفيات كأس العالم مع الذكرى المئوية لتأسيس الاتحاد المصري لكرة القدم عام 1921..

قد يهمك أيضاً :-

error: