أخبار الرياضة

تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

واصل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ، اليوم الجمعة ، تدريباته على استاد الجزيرة التعليم دون انقطاع ، وذلك استعدادًا لمباراة الإسماعيلي من الجولة الثانية من دوري كأس الجزيرة. الذي سيعقد الاثنين المقبل.

مؤتمر موسيماني

وقبل انطلاق تدريبات الأهلي ، ألقى بيتسو موسيماني ، مدرب الفريق ، محاضرة للاعبين تحدث خلالها عن العديد من الجوانب الفنية والتكتيكية التي شهدها مباراة الجونة في الجولة الأولى أمس التي انتهت. بدون أهداف. التعادل بين الفريقين.

اقرأ أيضًا: كارتيرون يكشف حقيقة أزمة راتبه مع الزمالك …

وتحدث الموسيماني خلال المؤتمر عن مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدور الثاني لكأس الرابطة.

مشاركة ياسر ابراهيم وجلسة علاجية لكريم فؤاد

كما شارك ياسر إبراهيم مدافع الفريق في تدريبات الفريق ، وأجرى تمارين بدنية خارج التدريبات الجماعية للفريق ، بعد تعافيه بالكامل من تدريباته ، وكانت الإصابة بفيروس كورونا ، وآخر استطلاع له سلبيًا.

كريم فؤاد ، لاعب الفريق ، أجرى جلسة علاجية في الصالة الرياضية ، خارج التدريب ، وقال الدكتور أحمد أبو عبلة ، رئيس الجهاز الطبي ، إن اللاعب اشتكى من آلام الظهر ، التي عانى منها بعد مشاركته في El. مباراة الجونة يوم الخميس.

راحة لوليد سليمان وصلاح محسن

وأضاف أبو عبلة ، أن وليد سليمان ، لاعب الفريق ، استراح من المشاركة في جلسة تدريب الفريق اليوم ، بعد إصابته بنزلة برد وخروج فندق الإقامة قبل المباراة. في كأس الدوري.

وأشار أبو عبلة إلى أن صلاح محسن استراح ، اليوم ، لإجراء أشعة سينية بعد إصابته بورم دموي شديد خلال المباراة.

عودة الشكل السداسي

شهد مران الأهلي انتظام كل من حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة وعمار حمدي وأحمد نبيل قوجة في تدريب جماعي.

ويلتقي فريق الأهلي يوم الاثنين المقبل مع نظيره الإسماعيلي ، بعد تعادل سلبي مع الجونة في ذهاب كأس الرابطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى