أخبار الرياضة

كارتيرون: التعادل مع إنبي منطقي.. ونهدف للفوز بكأس الرابطة

أكد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ، مدرب الزمالك ، أن التعادل مع إنبي في كأس الرابطة هو نتيجة منطقية ، خاصة وأن أداء فريقه كان متوسطًا.

وأضاف باتريس كارتيرون في المؤتمر الصحفي بعد المباراة ، أن الزمالك لم يقدم الكرة الهجومية اللازمة في مباراة اليوم ، وأكد أنه واثق من تحسين الأداء والمستوى في المباريات المقبلة.

أكد كارتيرون أن مصطفى فتحي لاعب موهوب ، لكنه لم يقدم نفسه بمستواه المعتاد اليوم ، لكنه عنصر مهم في الفريق ، وأكد المدرب أن فريقه يتطلع للفوز بالبطولة. كأس الدوري هي فرصة للاعبين غير المشاركين بشكل أساسي.

منتخب مصر لكرة القدم “الأبيض” ضد غينيا بيساو في كأس الأمم الأفريقية

وأضاف أن كأس الدوري يمكن أن تكون صعبة ، خاصة وأن الفريق ليس لديه عدد كبير من اللاعبين في الفترة الحالية ، لكن الفريق يلعب مباريات ليفوز بها.

وأشار إلى أنه دفع جوزيف أوباما إلى المركز الهجومي لأنه سبق له أن لعب في نفس المركز من قبل ، وأراد أيضًا أن يلعب أوباما ومصطفى فتحي معًا في لقاء اليوم ، مضيفًا أن رزاق ليس جاهزًا بنسبة 100٪ بعد عودته من الإصابة. وكانوا يفضلون دفعه إلى موقعه الأيسر البعيد بدلاً من التحرك الحاد للأمام.

وتحدث باتريس كارتيرون عن ترتيب ركلات الترجيح وأضاف أن أحمد سيد زيزو ​​هو رقم واحد بين الرماة بن شرقي الثاني وأوباما الثالث وبالتالي فهو الذي سجل اليوم لأنه رقم واحد بين الرماة. ملعب.

وتعادل فريق الزمالك مع إنبي بدون هدف في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي ، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة لكأس الرابطة ، بحيث يحصل كل فريق على نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى