أخبار الرياضة

سيراميكا كيلوباترا يقلب الطاولة على فاركو بريمونتادا في كأس الرابطة

الجمعة 14 يناير 2022 | 19:34

نجح فريق سيراميكا كليوباترا في قلب الطاولة على نظيره فاركو ، بعد أن سجل فريق ريمونتادا أربعة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي جمعت الفريقين معًا اليوم الجمعة ، في إطار الجولة الأولى من مسابقة كأس الرابطة.

وجاء هدف فاركو في الدقيقة 20 عن طريق الجزائري رزقي حمرون الذي سجل من ركلة جزاء ، وأحرز نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 44 ، بعد عرضية رائعة لاقها اللاعب بتسديدة قوية اجتاحت نافذة سيراميكا ، لينهي الشوط الأول بتقدم فاركو بهدفين نظيفين.

سيراميكا يفاجئ الجميع ويقلب الطاولة على رأس فاركو ، كبداية في الدقيقة 54 عبر سيف طاقة ، بعد عرضية رائعة من محمود نبيل إلى شادي حسين ، الذي مررها إلى طاقة وأودعها في الشباك ، وبعد دقيقة واحدة. واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح سيراميكا وطرد اللاعب ياسين مرعي بعد أن لمس الكرة بيده ، وسجل محمد إبراهيم هدف التعادل في الدقيقة 56 بعد أن سجل ركلة الجزاء.

أكمل باسم مرسي ريمونتادا في الدقيقة 67 مسجلا الهدف الثالث وقلب النتيجة على فاركو ومنح الأفضلية لفريق سيراميكا ، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي سجل شادي حسين الهدف الرابع بعد أن كان وحيدًا في المرمى. سجل الهدف الذي قتل المباراة.

وتصدر سيراميكا المجموعة الثالثة بثلاث نقاط ، بعد تعادل باقي المجموعة ، وظل رصيد فاركو خالي من النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى