أخبار الرياضة

مواعيد مباريات اليوم من كأس الأمم الأفريقية 2022 والقنوات الناقلة وتشكيلة المنتخبات المشاركة

تحتل أخبار الرياضة ، وخاصة الأخبار الرياضية الأفريقية ، مكانة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت ، حيث تعتبر كأس الأمم الأفريقية الأكثر شهرة في الساحات الرياضية في الوقت الحاضر. قبل أيام قليلة وخاصة الأحد الماضي التاسع من يناير 2022 انطلقت أشهر بطولة أفريقية والتي ستستمر حتى السادس من فبراير المقبل 2022 وفيما يلي سنشرح لكم كل التفاصيل المتعلقة بالبطولة وخاصة المباريات التي ستقام اليوم ابتداء من الساعة الثالثة مساءا بتوقيت مصر والتي تقابل الرابعة مساء بتوقيت السعودية والعراق والخامسة مساءا بتوقيت الامارات وواحدة في. بتوقيت جرينتش مساءً ، وإليكم باقي التفاصيل:

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 12 يناير ضمن بطولة أمم إفريقيا

مباريات اليوم
كأس الأمم الأفريقية

تستأنف اليوم ، باقي مباريات دور الـ16 لكأس أمم إفريقيا 2022 ، والتي ستنطلق بمباراة تونس ومالي الساعة الواحدة مساءا بتوقيت غرينتش ، تليها مباراة موريتانيا وغامبيا في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت غرينتش. ثم مباراة غينيا الاستوائية وساحل العاج الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينتش.

تشكيلة منتخب تونس ومالي في مباراة اليوم من بطولة أمم إفريقيا

رسميا ، تم استبعاد اللاعب التونسي اللامع فرجاني ساسي من تشكيلة المنتخب التونسي في مباراة اليوم بالكاميرون بينه وبين منتخب مالي. من المقرر أن تلعب:

  • حراسة المرمى: البشير بن سعيد ، الحارس أيمن دهمان ، علي الجمل ، وفاروق بن مصطفى.
  • في خط الهجوم: عصام الجبالي واللاعب سيف الدين الجزيري واللاعب حمزة رفيع.
  • في خط الدفاع: وجدي كشريدة ، ومحمد دراغر ، واللاعب بلال العيفة ، وعلي معلول ، وكذلك اللاعب محمد أمين حميدة ، واللاعب منتصر الطالبي ، وعلي العبيدي.
  • في خط الوسط: محمد علي بن رمضان ، اللاعب غيلان الشعلاني ، واللاعب عيسى بلال العيدوني.

ما هي القنوات التي ستبث مباريات كأس الأمم الأفريقية 2021/2022؟

تعتبر مجموعة Bein Sports الوحيدة التي تبث مباريات كأس الأمم الأفريقية في الشرق الأوسط ، وسيتم بث المباريات على قناة Promme الوطنية الجزائرية على القمر الصناعي النايل سات ، والتي ستبث عشر مباريات فقط ، بالإضافة إلى Ortem 1 و ستقوم Ortem 2 ببث جميع مباريات البطولة عبر القمر الصناعي Intel Sat.

الخميس 13 يناير 2022 مباريات كأس الأمم

مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم

نستعرض معكم اليوم جميع مباريات كأس أمم إفريقيا في المواعيد المقررة في دور المجموعات بالكاميرون ابتداء من التاسع من يناير 2022 وحتى السادس من فبراير المقبل. الرأس الأخضر في تمام الساعة السابعة بتوقيت جرينتش ، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر ، وكذلك الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ، وسيتم بثه في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا. الساعة في المساء بتوقيت العراق ، وحُسمت النتيجة لصالح منتخب الكاميرون بنتيجة 4 مقابل هدف واحد للرأس الأخضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى