أخبار الرياضة

اتجاه في الزمالك للموافقة على رحيل مصطفى فتحي في يناير

وتعتزم إدارة النادي قبول رحيل مصطفى فتحي للتعاون السعودي في يناير بعد إصرار اللاعب على الرحيل في ظل تلقي عرض مالي قوي من النادي السعودي ، كما ترغب إدارة النادي في الاستفادة مالياً. . من بيعه حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي. واللاعب يرفض التجديد ، وفي حال استمرار الوضع سيغادر اللاعب النادي السعودي بنهاية الموسم مجانًا دون الاستفادة من الزمالك.

كشف مصدر مقرب من اللاعب ، أن التعاون عرض على الزمالك ربع مليون دولار ، لكن الأخير رفض وطلب مليون دولار ، وهو ما رفضه النادي السعودي ، ويتطلع مسؤولوه لتقليص المبلغ ، خاصة وأن فتحي لديه 6 أشهر متبقية في عقده مع الزمالك..

ويتطلع مسؤولو النادي السعودي لإتمام الصفقة في الساعات المقبلة لإدراج اللاعب في تشكيلة يناير.

من ناحية أخرى ، رفض مسئولو الزمالك فكرة مغادرة مدافع الزمالك محمد عبد الغني للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ، بعد أن تلقى اللاعب عرضًا من أحد الأندية المصرية الرئيسية وعرضًا من الدوري التركي..

أصرت إدارة الزمالك على بقاء محمد عبد الغني ، خاصة أنه من اللاعبين المتميزين في الدفاع بخلاف حقيقة أنه لم يثر أي أزمة خلال فترة وجوده في الزمالك ، الأمر الذي جعل إدارة النادي تلتزم بقوته. البقاء وعدم الرحيل رغم الإغراءات المالية المقدمة للاعب..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى