أخبار الرياضة

محمد صلاح لاعب الشهر في ليفربول.. تعرف على ما قدمه

أعلن فريق الريدز ، الجمعة ، عن فوز محمد صلاح ، نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ، بجائزة أفضل لاعب في ديسمبر من ناديه الإنجليزي ليفربول.

وكان نادي ليفربول قد أعلن ، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، الجمعة ، عن فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الشهر عن الفريق.

إقرأ أيضا: تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم استعدادا للحزب الإسماعيلي

أظهر محمد صلاح مستوى مميزًا مع فريق ليفربول خلال شهر ديسمبر ، ولعب النجم المصري 6 مباريات مع الريدز الشهر الماضي ، وتمكن من تسجيل 4 أهداف بالإضافة إلى تسجيل هدف واحد.

وهذه هي المرة الرابعة التي يتسلم فيها محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في ليفربول هذا الموسم ، حيث فاز بها في أغسطس وسبتمبر وأكتوبر وديسمبر.

محمد صلاح يشارك في كأس الأمم الأفريقية

يتواجد محمد صلاح حاليا في الكاميرون مع المنتخب المصري المشارك في كأس الأمم الأفريقية ، ولعب نجم ليفربول في المباراة الأولى لفريقنا ضد نيجيريا.

وستلتقي مصر مع غينيا بيساو يوم السبت في الدور الثاني من ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية.

قال كارلوس كيروش ، المدير الفني البرتغالي ، في مؤتمر صحفي ، الجمعة ، في مؤتمر صحفي عن مباراة مصر وغينيا بيساو في كأس الأمم الأفريقية ، متحدثًا عن نجم ليفربول: إن أهم لاعب في الفريق هو مجموعة الفريق محمد صلاح. إنه جزء من هذا الفريق ومعًا نفوز ونخسر معًا.

الجماهير المصرية تنتظر تألق محمد صلاح

يتوقع المشجعون المصريون أن يقود محمد صلاح الفراعنة لتحقيق أول فوز لهم في النسخة الحالية من كأس الأمم الأفريقية ، غدا السبت ، على غينيا بيساو.

ولم يظهر محمد صلاح بالمستوى المتوقع في المباراة الأولى ضد نيجيريا ، وخسر نجم ليفربول الكرة أمام النسور الخضراء 8 مرات ، بعد أن لمسها 35 مرة خلال المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى