أخبار الرياضة

أحمد عبد القادر ينتظم فى تدريبات الأهلى اليوم بعد التعافى من كورونا

ينظم صانع ألعاب النادي الأهلي أحمد عبد القادر ، اليوم الجمعة ، تدريبات فريقه على مباراة الإسماعيلي المقررة يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية لكأس دوري الأندية للمحترفين. وكشف الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي الأهلي عن تعافي أحمد عبد القادر من إصابته بفيروس كورونا ، وأثبتت اللطاخة التي خضع لها أنها سلبية ، وسيشارك بشكل طبيعي في التدريبات المستقبلية.

قال بيتسو موسيماني ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، إن الفريق يواجه غيابات بسبب وجود دوليين مع منتخبات أمم إفريقيا التي تقام حاليا في الكاميرون ، وحالات إصابة بكورونا تعرض لها بعض اللاعبين مما أصاب صغار السن. الفرصة في مباراة الجونة ، التي أقيمت أمس في أول مباراة للأهلي ضمن بطولة كأس دوري المحترفين ، انتهت بالتعادل السلبي.

وتحدث موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة ، مؤكدا أنه خضع لتدريب قطاع الشباب خلال الوقت المستقطع استعدادا لهذه الفترة ، ومنحهم الثقة وأن هناك دوافع قوية لوجود أجيال جديدة. ؟

وأضاف المدرب: “الشباب يعودون باستمرار ، ورغم الوضع الصعب استفدنا من التجربة. تعاملنا مع الموقف في إحدى المباريات الصعبة ، خاصة وأن اللاعبين الذين شاركوا لم يتدربوا مع الفريق الأول لبضعة أيام فقط. ؟

وأشاد الموسيماني ببعض اللاعبين وعلى رأسهم عبد الرحمن أشرف مانو الذي اعتبره رجل المباراة ، وأشار إلى أن محمد المغربي متميز ، ويمكن إعارته للحصول على فرص للمشاركة في المباريات الرسمية.

وأضاف: “لست سعيدا بالنتيجة. يجب أن يفوز الأهلي دائمًا بأي مجموعة من اللاعبين وكان لدينا فرصة للفوز اليوم. أتيحت الفرصة لمصطفى شوبرت للمشاركة والأداء الجيد ، ودفعته للحفاظ على الحارس علي لطفي ، خاصة وأن محمد الشناوي يشارك مع المنتخب الوطني في بطولة إفريقيا.

وتابع موسيماني: “بالطبع أشارك وجهة نظري مع الخدمة المساعدة. نتحدث باستمرار ونختار القائمة ونستمع إليهم ونختار الأفضل ، لكن القرار النهائي متروك للمدير الفني.

وأكد المدرب أن المجموعة الحالية من اللاعبين ستلعب بقية المباريات في البطولة

وقال موسيماني “واجهت كورونا من قبل وحجزت لمدة 10 أيام. عندما تمر بكورونا تفقد وزنك وطاقتك. اللاعب بحاجة لبعض الوقت للتعافي ، وخسر طاهر محمد وأحمد عبد القادر الكثير من وزنه. “يجب أن نعدهم بشكل صحيح لتجنب أي انتكاسات. لا يمكن للاعب المشاركة في اليوم الثاني من التعافي.”

واختتم بيتسو موسيمان حديثه بالإشارة إلى أن الأداء كان رائعا أمام الجونة لكن النتيجة لم تكن مرضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى