أخبار الرياضة

لجنة المصرى تجتمع بـ الشعباني لتحديد احتياجات الفريق فى ميركاتو الشتاء

تعقد لجنة السباعية المكلفة بإدارة النادي المصري سمير حلبية ، اليوم الجمعة ، اجتماعا مع معين الشعباني المدير الفني لفريق البورسعيدي ، لتحديد احتياجات النادي المصري خلال الفترة الماضية. نافذة الانتقالات الشتوية الحالية. والمراكز التي تحتاج إلى تعزيزات.

كشف حسن عمار عضو اللجنة السبع المكلفة بإدارة النادي المصري ، عن المواقف التي حددها معين الشعباني ، مدرب الفريق ، لمرافقة فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل. بعض الأسماء ، وهذه المراكز هي “مدافع ، ظهير أيسر ، لاعب خط وسط ومهاجم”.

عقد معين الشعباني ، المدير الفني للنادي المصري ، جلسة مع لاعبي الفريق ، أعطاهم خلالها درسًا جيدًا بعد الهزيمة في المباراة الأولى لكأس الدوري المصري ، أمام مصر بقبضة ثلاثية. وشدد الشعباني على أن الجهاز الفني لن يتسامح مع استبعاد المتعثرين في الفترة المقبلة ، داعيا اللاعبين إلى التوفيق بين الجماهير في باقي مباريات البطولة.

وكان معين الشعباني قد أكد في وقت سابق أن النادي المصري يهدف للوصول إلى أقصى حد لكأس الرابطة والتتويج بها ، كما يهدف إلى اختبار وإعداد اللاعبين قبل استئناف الدوري العام وكذلك كأس رابطة الأندية الأفريقية.

ووقع الجهاز الفني للمصري غرامة على جميع اللاعبين بعد الهزيمة الباصية ، ويستعد فريق بورسعيد لمواجهة نظيره في الاتحاد من الإسكندرية الأحد المقبل في دور كأس الرابطة الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى