مصر تنافس علي ٣ ميداليات في البطولة العربية للدراجات

وتستمر اليوم البطولة العربية للدراجات على الطرق ، التي تقام في منطقة البادية بالمدينة في 6 أكتوبر ، بمشاركة 8 دول ، وتستمر سباقاتها حتى 19 نوفمبر ، برعاية د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتحت إشراف الاتحاد العربي للدراجات بقيادة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي. تنطلق مباريات اليوم الثالث للبطولة بسباق فردي مع الزمن لفئة الشابات ، يشارك فيه المنتخب المصري بلاعبتين ، العالية أحمد بابيلا وحبيبة محمد السيد. الجزائر ، الإمارات العربية المتحدة وسيشارك المغرب في السباق وسيكون للفراعنة فرصة للفوز بميداليتين في هذا السباق.
كما يتطلع المنتخب المصري إلى التنافس على 3 ميداليات أخرى في سباق فردي ضد الزمن للسيدات وتحت 23 فئة ، ويمثل الفراعنة في هذا السباق 3 لاعبين ، البطل ابتسام زايد ، والمرشحة للفوز بـ وسام رحاب أحمد وندى إبراهيم ، بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين مصريين شاركوا في العشرة لاعبين السابقين يمثلون دول المغرب والسعودية والكويت والجزائر والإمارات العربية المتحدة.
ينتهي اليوم الثالث من البطولة بمباراة فردية ضد الوقت لفئة الشباب ، يشارك فيها المنتخب المصري بلاعبين ، البطل محمود بكر وعبد الله عفيفي ، كلاهما يحاولان الفوز بميدالية في المسابقة ، شارك فيها 10 آخرين. كما يشارك لاعبون يمثلون المغرب والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وليبيا والجزائر.
وسيسلم وجيه عزام رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للدراجات الهوائية ونائب رئيس الاتحاد الدولي والعربي للدراجات ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الميداليات للفائزين في نهاية كل سباق بمشاركة كل من: المستشار إسماعيل الحوسني ، أمين عام الاتحاد العربي للدراجات وبعض مسؤولي ومديري الاتحاد العربي والمصري.

قد يهمك أيضاً :-

error: