أخبار الرياضة

تفاصيل ضرب ابنة عصام الحضري وتحطيم سيارتها

تواصل نيابة الشيخ زايد تحقيقها في الشجار بين ابنة عصام الحضري وصديقيها مع حارس أمن في مكان ما ، إثر خلاف على وقوف سياراتهم.

ويخضع حارس الأمن للتحقيق أمام النيابة بعد أن اتهمته شدوى الحضري وصديقان له بضربهما وإصابة ابنة الحضري بجرح سطحي في إصبعها ، وإصابة صديقها في رأسه أجبرته على البقاء. خياطته بـ 4 غرز.

كاميرات مراقبة احتياطية في شجار ابنة الحضري بالشيخ زايد

قال حارس الأمن المتهم إنه أبلغ شدوى وصديقيه بعدم إيقاف سياراتهم في المكان الذي توقفوا فيه ، وأخبرهم أن الوقوف ممنوع في هذا المكان ، لذلك ردوا فقط بكلمات بذيئة ، ولم يتحركوا. إهانة لكن سلوكه كان رد فعل على إهانته وقال إنه كان يحاول الدفاع عن نفسه ، ولم يكن يريد أن يحدث كل هذا قائلاً: “أريد أن آكل حياتي” ، وبدأت الصدمة.

وقررت النيابة الاستيلاء على كاميرات المراقبة لإظهار حقيقة الواقعة ، بعد أن أشارت الجهات الأمنية في تصريحاتها الأولية إلى أن ابنة الحضري وصديقيها لم يتبعوا تعليمات ‘إدارة المجمع وتحدثوا معه. له بطريقة غير لائقة مما تسبب في مشادة بينهما تحولت إلى قتال وصدام للأيدي.

اندلعت شجار عنيف بين ابنة عصام الحضري وصديقيها ، وأحد عناصر الأمن في أحد مواقع مدينة الشيخ زايد ، مما أدى إلى إصابتها مع أحد جراحها ، وأصدقائها ، وتمكنت تحقيقات الجيزة من القبض على المتهمين. . .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى